تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

مشروع صاروخي سيجعل منك مليونيرا في سنة واحدة

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم الاخوة الكرام.. أنا متحمس جدا من اجل هذا المشروع الذي اكتشفت اسراره البارحة فقط. لا يمكنني أن اقول الفكرة حتى لا يقتبسها مني شخص ثم...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 17-09-2014, 04:20 PM
عضو متواصل

صاحب أفكار يستحق التميز
مشروع صاروخي سيجعل منك مليونيرا في سنة واحدة

السلام عليكم
الاخوة الكرام.. أنا متحمس جدا من اجل هذا المشروع الذي اكتشفت اسراره البارحة فقط.
لا يمكنني أن اقول الفكرة حتى لا يقتبسها مني شخص ثم ينفذها لوحده وينكرها عليّ وأرجو ان تتفهموا هذا الأمر.
اولا يجب ان اقول لكم أن هذا المشروع مربح جدا هنا في تونس ولم اكن اعلم أنه مربح بهذا الشكل من قبل حتى جمعني حديث بصاحب المهنة اخبرني بالتفاصيل وبسر المهنة.
أولا سألت كثيرا فعرفت أنه لا يوجد منه في مكة وفي المدينة وهذان افضل مكانين يمكن تنفيذ هذا المشروع فيهما. مع العلم أن اخي اخبرني انه له صديق تونسي يعمل مع سعودي في القصيم في هذا المشروع وأن هذا السعودي تحول الى مليونير بفضل هذا المشروع الرائع، يعني أنه يمكن ان ينجح في اي مدينة اخرى.
بالنسبة هنا في تونس: كلفة انتاج القطعة تساوي 20 مليم. كلفة بيعها اكثر من 200 مليم. يعني الربح يعادل عشرة اضعاف الكلفة!!!! لم اكن لاصدق هذا لولا ان صديقي صاحب المهنة اخبرني به.
المؤسسات التي تنتج هذا المنتج تبيع من الآلاف يوميا.
اخبرني صديقي هذا وهو ملعم في هذه المهنة أن كلفة انجاز هذا المشروع بجميع آلاته تقدر تقريبا 50 ألف دينار تونسي على اقصى تقدير يعني تقريبا 110 ألف ريال سعودي.
وانك يا صديقي لو بعت 1000 قطعة يوميا ستربح ما يقارب 400 ريال يوميا وفي مكة يمكن ان نبيع 5000 قطعة يوميا ولن نستطيع الايفاء بالطلب. يعني الفين ريال يوميا يعني 60 ألف ريال شهريا.
ملاحظة: قلت في مكة والمدينة تحديدا لأن القادمين من المغرب العربي ومن دول كثيرة يعانون الامرين لانهم لا يجدون هذا المنتج هناك.. اذن فتوفيره لهم وهم ياتون بالالاف هناك سوف يحقق ربحا كبيرا لأول من ينفذ هذا المشروع. مع العلم أن الاخ الذي نفذ المشروع في القصيم يبيعه للسعوديين وهو رابح منه فوق الخيال.
الآن ارجو من الاخوة القادرين على هذا المشروع وتكاليفه وخصوصا المستعدين للتوسع وفتح المزيد منه في اماكن مختلفة ان يراسلني على الخاص. وارجو الجدية التامة. مع العلم أن هذا المعلم وافق على العمل في هذا المشروع براتب ألف دينار تونسي فقط اي ما يقارب 2000 ريال فقط وهو قادر على انتاج 5000 قطعة يوميا مع بعض المساعدين.
أرجو من كل من يرغب في المشاركة في هذا المشروع الضخم والرابح مية بالمية أن يراسلني على الخاص مع العلم أني اطلب المشاركة العادلة في ارباح هذا المشروع على أن يكون لي الاشراف عليه من ناحية العمال والتجهيز وكل ما يتطلبه العمل وما عليك إلأا تلقي الارباح وفي افضل الحال الجلوس في محل البيع واستلام المال من الزبائن لو شئت ذلك.
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك.
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

#2 (permalink)  
قديم 17-09-2014, 04:27 PM
عضو مهم

أنثى عن ألف رجال محترف الإبداعأنثى عن ألف رجال محترف الإبداعأنثى عن ألف رجال محترف الإبداعأنثى عن ألف رجال محترف الإبداعأنثى عن ألف رجال محترف الإبداعأنثى عن ألف رجال محترف الإبداعأنثى عن ألف رجال محترف الإبداعأنثى عن ألف رجال محترف الإبداعأنثى عن ألف رجال محترف الإبداعأنثى عن ألف رجال محترف الإبداعأنثى عن ألف رجال محترف الإبداع

أخوي ممكن ترسل لنا التفاصيل ورقمك ممكن تناسبنا الفكرة ويكون بيننا تعاون

#3 (permalink)  
قديم 17-09-2014, 04:35 PM
عضو سوبر

ياعين هلي الدمع يستحق التميز

مافهمت ؟؟؟؟

#4 (permalink)  
قديم 17-09-2014, 05:18 PM
عضو جديد

محب للطاعه يستحق التميز

أخوي ممكن ترسل لي التفاصيل ورقم الجوال

#5 (permalink)  
قديم 17-09-2014, 05:45 PM
عضو نشيط

أوائل الخير يستحق التميز

السلام عليكم عندي بعض الأسئلة

اذا انتجت 5000 قطعة فالقطعه الواحدة ستكون بمبلغ 2.5 ريال حتى اصل لربح 2000 ريال باليوم

الغريب ان من اخبرك بأسرار هذا العمل مستعد للعمل بمبلغ 2000 ريال بالشهر وسينتج لي 5000 قطعة تعتبر راتبه كاملاً

وانت تريد المشاركة بالنسبة العادلة لأن المشروع فكرتك فهل النسبة العادله راح تكون 2000 ريال لك ايضاً ام تريد اكثر ؟؟

اخي صاحب الأفكار طرحك لأفكار مختلفه ومتباعدة بالمحتوى وطريقة العمل لا يطمئن المستثمرين مهما اغريتهم بالارباح سواء كانت بعبارات مليونيريه او ارباح بدون تعب

المستثمر عندما يرغب بالاستثمار يحب يكون الشخص اللي يتعامل معاه له باع طويل بالمجال يكون فاهم الكفت مثل ما يقولون حتى يدخل بكامل قناعة

ألفت كتاباً جزاك الله خير وبارك الله فيك وهي تجارة مع الله

ثم فكرت بمشروع حلويات تونسيه بعده بيومين

ثم فكرت بمنتجك هذا وارقامك ليست موزونه هدفها فقط ليسيل لعاب المستثمرين ويدخلوا بالمشروع

انا فقط حاب انبه الجميع قبل ان تشتري اي معدات او ادوات تأكد من مطابقتها للمواصفات او لن تدخل السعوديه لاتتورط بمكائن لاتطابق المواصفات ب 100 ألف وتبيعها سكراب ب 2000

ومهم لو ستصنع ببلد المنشأ وتستورد ما صنعت ان تتأكد من جودته وانه مطابق للمواصفات او سيعاد على نفقتك الخاصة

والله الموفق

#6 (permalink)  
قديم 17-09-2014, 05:57 PM
الصورة الرمزية غرام شيتا
عضو سوبر

غرام شيتا محترف الإبداعغرام شيتا محترف الإبداعغرام شيتا محترف الإبداعغرام شيتا محترف الإبداعغرام شيتا محترف الإبداعغرام شيتا محترف الإبداعغرام شيتا محترف الإبداعغرام شيتا محترف الإبداعغرام شيتا محترف الإبداعغرام شيتا محترف الإبداعغرام شيتا محترف الإبداع

حيآك الله ـ

هو مشروع مغري صحيح ، لكن مثل مآ تفضل الأخ اللي قبلي
إذآ كآنت معدآت لزوم تتطآبق الموآصفآت حتى لآ يتورط بعدهآ ،

لكن لو وضحت الفكرة وتفآصيل أكثر أفضل وبإذن الله المستثمرين يسعون لك

#7 (permalink)  
قديم 17-09-2014, 06:17 PM
عضو مميز

solaiman2008 محترف الإبداعsolaiman2008 محترف الإبداعsolaiman2008 محترف الإبداعsolaiman2008 محترف الإبداعsolaiman2008 محترف الإبداعsolaiman2008 محترف الإبداعsolaiman2008 محترف الإبداعsolaiman2008 محترف الإبداعsolaiman2008 محترف الإبداعsolaiman2008 محترف الإبداعsolaiman2008 محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرام شيتا مشاهدة المشاركة
حيآك الله ـ

هو مشروع مغري صحيح ، لكن مثل مآ تفضل الأخ اللي قبلي
إذآ كآنت معدآت لزوم تتطآبق الموآصفآت حتى لآ يتورط بعدهآ ،

لكن لو وضحت الفكرة وتفآصيل أكثر أفضل وبإذن الله المستثمرين يسعون لك

اخي

كيف عرفت انه مشروع مغري ؟

اقرأ رد الاخ اللي قبلك جيدا ولاتنخدع بالكلام الانشائي

مع كامل احترامي لصاحب الموضوع ان كنت جادا وواثقا من فكرتك
اطرحها هنا ليتم مناقشتها على العام

وصدقني رزقك راح تاخذوا
  #8 (permalink)  
قديم 17-09-2014, 08:53 PM
الصورة الرمزية مودي العاطل
عضو جديد

مودي العاطل يستحق التميز

كلامك سلييييييم 100%

#9 (permalink)  
قديم 17-09-2014, 08:58 PM
عضو متواصل

صاحب أفكار يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنثى عن ألف رجال مشاهدة المشاركة
أخوي ممكن ترسل لنا التفاصيل ورقمك ممكن تناسبنا الفكرة ويكون بيننا تعاون
تمت مراسلتك بما تيسر لي. والله الموفق
  #10 (permalink)  
قديم 17-09-2014, 09:00 PM
عضو متواصل

صاحب أفكار يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياعين هلي الدمع مشاهدة المشاركة
مافهمت ؟؟؟؟
أخي اسأل وانا اجيب.. يجب ان يبقى الموضوع غامضا حتى يعرفه من يقرر فعلا الاستثمار فيه.. واني اقسم بالله وهو العالم بصدقي انه مشروع رائع جدا ومربح جدا. صدقني يا اخي في مدينتي الصغيرة هناك 15 الف ساكن ولدينا 4 مؤسسات تعمل في هذا المجال وكلها رابحة جدا.
فمابالك لو كان الامر في مكة او المدينة او جدة.
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار