خدمة لمكاتب التوظيف والشركات المشغله

دليل  المدارس الخاصة

لإعلانك على حلول البطالة

معاني الأسماء

تيوب حلول البطالة

دليل المستشفيات الخاصة

البطالة مالها حل البطالة

هل أنت مسؤول توظيف ؟

موقعنا والإعلام

دليل المشاوير الخاصة

مسجات الجوال

أسواق حلول البطالة

ديوان حلول البطالة

تسجيل الدخول
العودة   منتديات حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > برامج الحاسب والتصاميم والجوال

الملاحظات

Click here to advertise

لطلب الإعلان إضغط هنا

أضف رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-11-2009, 04:08 PM
معالي بروفسوره معالي بروفسوره غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 125
معدل تقييم المستوى: 13
معالي بروفسوره تم تعطيل التقييم
مؤسسة جمال الجاسم

*ما كان فيها ولا موظف سعودي بما اننا في منتدى حلول البطاله


مع بداية الفصل الدراسي اشترى الاولاد جهازين من جمال الجاسم - سوق الكمبيوتر بالعليا
كانت الاجهزه ما فيها غير الدوز يعني مافيها برامج

فقال لنا البائع وهو فلسطيني او اردني : احنا نتعامل مع محل صيانه ينزل لكم البرامج

وراح معاه الولد للمحل اللي بجوار محلات جمال الجاسم ونزل له البرامج ب70 ريال

جهازين وبعد مضي شهر تقريبا انتهت صلاحية الوندوز ولازم نسوي له مدري ايش

وش هالنصب ماخذين منهم جهازين و منزلين البرامج عند محل يتفقون معه

وبعدين ينزل لنا برامج مو دائمة التنصيب او مو اصليه

يعني 140 ريال راحت في الهوا في محل الصيانه اللي هم يتعاملون معه

ولدي الملاحظات التاليه على محل جمال الجاسم لاني كنت برفقة اولادي لما رحنا نشتري

1- محل جمال الجسم المبيعات ما فيهم اي سعودي في مصريين الظاهر مدير المعرض وفلسطينيين او اردنيين مدري بس لهجتهم مو سوريه وهنود وهم مسؤلي المبيعات

احس في تلاعب بعد تجربتنا معهم حتى يقول لنا شنطة اللاب توب مجانا وهي اصلا جايه بديهي مع الكمبيوتر في الكرتون ويقول محل الصيانه احنا نتعامل معاه

قهر اللحين لازم نسوي فورمات للجهازين ؟ و بكم ننزل برامج اصليه او دائمة التنصيب ؟
رد مع اقتباس

ألعاب أرشيفي

  #2  
قديم 18-11-2009, 04:10 PM
معالي بروفسوره معالي بروفسوره غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 125
معدل تقييم المستوى: 13
معالي بروفسوره تم تعطيل التقييم

على فكره سبق تعاملت مع قسم النشر تبع جمال الجاسم كله من اوله لاخره في الرياض والدمام غير سعوديين

كأني بمؤسسة جمال الجاسم ضد توظيف السعوديين ؟


التعديل الأخير تم بواسطة معالي بروفسوره ; 18-11-2009 الساعة 04:15 PM
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18-11-2009, 07:49 PM
سهم الروح سهم الروح غير متصل
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 208
معدل تقييم المستوى: 13
سهم الروح يستحق التميز

والله معاك حق اخوي وانا باقولك قصه صارت في محل جمال الجاسم المهم كان اليوم الى رحت فيه كنت ماخد حق ولد عمتي ديسك توب ويبيني اختار له المدربورد والهاردسك والبروسسر والرامات وكرت الشاشه الى اخر
المهم انا رحت محل قريب لمحل جمال الجاسم المهم اخترت القطع ودفعنا الفلوس وبدو يركبونه وانا وولد عمتي قلنا خلنا ناخد فره دام يركبونه المهم مريت على محل جمال الجاسم الى صاير في المحل صريخ وعفسه وواحد معصب الف ويسب السالفه ياطولين العمر الرجال شاري من محل جمال الجاسم لابتوب وكانت معروضه واخر حبه
وطبعا قاله المصري مادر الاوردني انه جديد المهم الرجال اخداه وبعد كم يوم اكتشف انه الجهاز مستخدم ويجي حق محل جمال الجاسم العلوي ويسفل فيه ويصارخ ومعصب حده وقام يقوله دام تدري انه مستخدم ليه تبيعه
المهم بعد كل هذا الهدره قال المصري مادري الاوردني طيب خلاص جيبه مع كرتونه وانا ارجعه لك قاله من وين اجيب لك الكرتونه انا مادري عنها الحين ومادري بعدين شنو صار بس السالفه كلها نصب واحتيل
وعلى العموم ترى محلات جمال الجاسم في ابراج الدوسري محلينا في دور الاول والثاني والسالفه صارت في الثانيه انتبهو من هالحركه وبالنسبه لك اخوي ادا انت تعرف للكمبيوتر روح له وكلمه ولا تطلع من عنده الا مركب لك ويندز وادا ماتعرف اخد معاك واحد خبر حق يرويه مده الويندز وادا اهو تجريبي او لا انتبه

__________________
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18-11-2009, 11:14 PM
الصورة الرمزية عاطل بزمن سعوده
عاطل بزمن سعوده عاطل بزمن سعوده غير متصل
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 1,834
معدل تقييم المستوى: 2267089
عاطل بزمن سعوده محترف الإبداععاطل بزمن سعوده محترف الإبداععاطل بزمن سعوده محترف الإبداععاطل بزمن سعوده محترف الإبداععاطل بزمن سعوده محترف الإبداععاطل بزمن سعوده محترف الإبداععاطل بزمن سعوده محترف الإبداععاطل بزمن سعوده محترف الإبداععاطل بزمن سعوده محترف الإبداععاطل بزمن سعوده محترف الإبداععاطل بزمن سعوده محترف الإبداع

أختى لكل مشكله حل


الله لا يبارك لهم في كل ريال أخذوه حرام

سواً منك او من غيرك


وحسبنا الله عليهم ونعم الوكيل




الحين اللى فهمته من الموضوع كله ان الوندوز عندك يبي له تنشيط


فشي بديهي ياختى الكريمه انك لمن تشتري لاب توب راح يتنصب عليه وندوز غير أصلي


وفيه اجهزه تجي من الشركه نفسها ولكن تكون النسخه اللي بداخلها أصليه وما احد يتلاعب بها

المفروض تنصيب الوندوز ببلاش مع البرامج ومن المحل نفسه

اذا كان يتعامل مع محل أخر

يعطيك فاتوره ويكلم المحل لك

وعلى قولة المثل

كل دقه بتعليمه

والأنسان يتعلم من غلطه
..............


فياليت تعطييني معلومات عن جهازك

وماهو المطلوب


وان شاء الله ما راح اقصر معك

راح اوفر لك كل البرامج اللى تبينها


وراح اخلى نسخة الويندوز أصليه

قابله للتحديث من الشركه الأم لها


هل النسخه ويندوز أكس بي

ام وندوز فيستا .؟

لمعرفة النوع

ادخلى على هالموضوع





...............
وهنا فيه موضوع من اخوي بلاك بيري

انك تطلب البرنامج اللى تبيه

والأعضاء ماراح يقصرون معك
ان شاء الله





والله يوفقنا وياكـ



<< ياكثر قرقرتك مابغيت تخلص



.
.

__________________
أعتذر للجميع .


التعديل الأخير تم بواسطة عاطل بزمن سعوده ; 18-11-2009 الساعة 11:18 PM
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18-11-2009, 11:44 PM
الصورة الرمزية رافينا
رافينا رافينا غير متصل
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: شرقاوية
المشاركات: 351
معدل تقييم المستوى: 216917
رافينا محترف الإبداعرافينا محترف الإبداعرافينا محترف الإبداعرافينا محترف الإبداعرافينا محترف الإبداعرافينا محترف الإبداعرافينا محترف الإبداعرافينا محترف الإبداعرافينا محترف الإبداعرافينا محترف الإبداعرافينا محترف الإبداع

عندي كل شي اصلي بس زبايني عمامي وبنات عمامي والقرايب وطبعا ببلاش مع ان كل واحد عنده راتب ومكافاه وازززززززززززن زن يجيبو لي زباين ماابي شي غير شكرا او زباين

والنصاب 70 ريال

تقدر تعرف اذا الويندز اصلي او لا من دخولك لخصائص النظام راح يعطيك كم يوم بقى ع الويندز اذا لقيت ايام معناه مو اصلي اذا ارقام مفتوح واصلي

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19-11-2009, 02:12 AM
معالي بروفسوره معالي بروفسوره غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 125
معدل تقييم المستوى: 13
معالي بروفسوره تم تعطيل التقييم

سهم الروح ماقصرت الله يجزيك خير

عاطل بزمن السعوده مشكور على التوضيح الجهاز ما يشتغل تطلع لنا خيارات التنشيط
عاد ابوهم ودا واحد من الجهازين لمحل صيانه وقاله فني المحل انه منزل برامج مو اصليه ومدري وشو

الله يعافيك

رافينا الله غريب طيب لازم تلقين وظيفه دعم فني في الكليات او غيرها الله يفتح لك اوسع ابواب الرزق الطيب

مشكوره

والله يعطيكم امنياتكم وخيرا منها بكرمه مشكورين ما قصرتم

رد مع اقتباس
أضف رد

مواقع النشر (المفضلة)

اللهم اصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين لا إله إلا أنت


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الانتقال السريع




الساعة الآن 09:49 AM

إستعلم عن آي بي

أنظمة الخدمة المدنية

من نحن

كيف تبدأ مشروعك

ترجمة النصوص

إبحث في جوجل


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd

ألعاب أرشيفي