تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

شور عليه يااهل المعرفه والخبره

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم وعليكم الله وبركاته اخواني الكرام ابيكم تشورون عليه لاهنتو انا وعوذ بالله من كلمة انا عسكري رتبتي عريف لي بالخدمه العسكريه 17سنه موهلي...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-08-2015, 09:07 PM
عضو جديد

عبادي الحسيني يستحق التميز
شور عليه يااهل المعرفه والخبره

السلام عليكم وعليكم الله وبركاته اخواني الكرام ابيكم تشورون عليه لاهنتو

انا وعوذ بالله من كلمة انا عسكري رتبتي عريف لي بالخدمه العسكريه 17سنه موهلي رابع إبتدائي بتقولون ليش ماكملت دراستك ظروف عائليه واولها كنت مرافق مع والدي رحمة الله
ثانيا انا افكر بالتقاعد المبكر لاني والله الذي لا اله الاهو تعبت نفسيتي من العسكريه حقك مهظوم والسبب كبار الضباط ولا اعمم على الجميع الا من رحم ريي لاني مستحق ترقيه ومطوف سنوات الموهل ورفع ترقيه بموجب امر سامي من وزير الدفاع بدون شروط لترقيه والضباط هداهم الله يتحججون ولا يمشون بموجب الامر السامي وكل مارفعت تكميل حتى اوصل لوزير الدفاع يمشي معي التكميل لين اوصل بعض القاده ثم يرفضون تكميلي والسبب مجهول لكن حسابهم عند ربي يوم لاينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم
زبدة الموضوع اني افكر اتقاعد مبكر وادور بعد التقاعد وظيفه ثانيه ارتاح فيها نفسيها وانا متزوج وعندي الوالده واخواني الصغار ومستاجر ابيكم تنصحوني اخواني وماخاب من استشار

#2 (permalink)  
قديم 09-08-2015, 09:17 PM
الصورة الرمزية حمايه جهازك
عضو مميز

حمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداع

هلا بك اخوي اذا ما تبي عسكريه وكملت فوق 15 سنه تقدر تقدم تقاعد استثنائي من الوزير قبل فتره صدر قرار لواحد اعرفه قرار تقاعد خدمه حول 17 سنه واعفاه الوزير من الباقي وصدر قراره بالتقاعد
ارفع قرار تقاعد عن طريق مقر عملك وهي بترتفع لقياده المنطقه وخلال كم شهر راح يجيك الرد

والله يوفقك ويسهل لك امرك

#3 (permalink)  
قديم 09-08-2015, 09:25 PM
عضو جديد

جزاك الله خير وجعل من جابك للجنه

طيب اخوي صاحبك ماعنده صوره من الخطاب حق الاستثناء لتقاعد

انا كملت 17سنه خدمه

#4 (permalink)  
قديم 09-08-2015, 09:37 PM
الصورة الرمزية حمايه جهازك
عضو مميز

حمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداع

والله ما قال لي بس هو رفع بشكل رسمي انه عنده ظروف والقائد حقه بالعمل رفع له اوراقه لقياده المنطقه وجاء له اعفاء من الوزير

انت قدم اللي تقدر عليه مثلا تقارير طبيه لا سمح الله او اشياء تكون مقنعه للتقاعد وارفعها ايش خسران خلال 3 شهور بالكثير يجيك الرد

كلم قائد السريه او قايد الكتيبه اذا وافق يقدر يرفعها لقياده المنطقه نصيحه جرب حظك

#5 (permalink)  
قديم 09-08-2015, 09:38 PM
عضو جديد

لاهنت وبيض الله وجهك

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية