#27 (permalink)  
قديم 04-04-2007, 07:37 PM
فتى نجد فتى نجد غير متصل
موجّه تجاري

فتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداع

الأخ ولد منيره :
انا فتى نجد ماهب (فتى دبي) , عموماً بخصوص مصادر الجلابيات فيه محلات كثير انا مريتهم وشفتهم في دبي وهم جمب بعض عشان كذا لازم تروح انت بنفسك وتشوف الموديلات والأقمشه والأسعار لأني سبق وقلت انا ماعندي خلفيه جيده فيها ولكن صديق لي يشتغل بهالمجال وماشي معه ومتوفق ماشاء الله ويشتغل بنفس الطريقه اللي قلت لك يروح كل فتره ويجيب الجديد , وانا مستعد اعطيك المكان اللي فيه محلات الجلابيات كلهم وراسلني على إيميلي .

الأخ الرسمي :
بالنسبه للمفارش انا مافهمت طلبك بالظبط وياليت تراسلني بالإيميل . وعموماً مصدري عنده اذواق رررررررررررروعه وبأسعار مناسبه جداً جداً..

الأخت الفراشه:
انا ما ركزت على البراقع بل على قماش البراقع !!!!!!!!! وهنا تحديداً أطلب من الجميع التفكير بهالكلمتين وتحليلها وبعدين تعميمها على اغلب المنتجات .

الأخ كاتم العبرات :
لازم يكون عندك أي فكره لمشروع معين في راسك وراسلني على إيميلي وحدد وش اللي تفكر فيه وانا مستعد اساعدك بدراسته وتسويقه . وحدد لي مكان سكنك وارسلي جوالك ..

الأخ المتميز :
اقول لك نفس الكلام اللي قلته لكاتم العبرات وانا بتصل فيك قريب ان شاء الله ولكن يهمني معرفة ان كنت تملك سياره وهل انت من الشباب النشيط المتحرك .. وراسلني بالإيميل.