#7 (permalink)  
قديم 19-01-2009, 01:29 PM
عدال عدال غير متصل
عضو نشيط

عدال يستحق التميز

[align=justify]الآن وقبل الشروع بالعمل نود الاشتراك ببعض البودكاست ، وهذه الخطوة للي عندهم برنامج الاي تيونز ، تعرفوه ؟ هذا البرنامج من شركة أبل تبع الاي بود . طبعاً يمكنكم الاشتراك بأي بودكاست وأقصد إنو غير موجه لتعليم الانجليزية إنما برنامج عادي مثل لاري كينق

شخصياً مشتركة بسبعة بودكاست ، اثنين بس لتعليم الانجليزية والباقي برامج منوعة لكن ممتعة وأحلى شي لما أرجع اسمعها وأكتشف وش يقصدون لأني ما أفهم كل كلامهم لكن أحب أعود نفسي على الاستماع وبجد يابنات كل مره أرجع اسمعهم ألقى حالي فهمتهم أكثر ولقطت لي كم جملة كيف تشتركون الحين .
أول شي افتحوا الاي تيونز واختاروا البودكاست تلقوه بالقائمة الجانبية هذا التهجئة مالته podcast
وهذي بودكاستاتي
[img]http://up.*****.com/uploads/037bf41d4f.jpg[/img]
شات
.
الحين طريقة الاشتراك بأي بودكاست تحبوه تروحوا بعد ما تفتحوا البودكاست للخيار الي فوق هذا وتختاروا ادفانسد Advanced ومنها تختاروا الي انا مختارته بهالصورة وهو سبسكرايب تو بودكاست يعني الاشتراك بالبودكاست وهذي الصورة اضغطوا عليها حتى تكبر

بعدها يطلع لكم نافذة حتى تدخلوا الرابط فيها وشوفوها كمان

الحين تدخلوا الرابط في هالخانة البيضاء ياحلوات وتختاروا أوكي ويبدأ يحمل البودكاست
كل مرةتفتحوا الاي تيونز وتكونوا شابكين النت طبعاً

طيب الحين من وين نجيب العنوان ؟
لما يعجبكم أي بودكاست فيه دائم شعارات للبودكاست وهذي هي

طبعاً الشعارات مسوينه بأشكال كثير لكن هذا من الشعارات الشائعة ، ممكن يجيكم بدون سماعة ابو برتقالي ذا

الحين لما تشوفوا هالشعار إضغطوا كليك يمين واعملوا (نسخ إختصار) وروحوا إلصقوها بالنافذة الي قبل شوي

إن شاء الله بأقرب وقت أجيب لكم روابط البودكاست الي أنا مشتركة فيهم ، لأنو يبي لي رجعه على المواقع ونسخ الروابط
من جديد لعيونكم ياحلوات ، إذا حااابين طبعاً

التعديل الأخير تم بواسطة عدال ; 19-01-2009 الساعة 01:45 PM