عرض مشاركة واحدة
  #5 (permalink)  
قديم 14-02-2009, 09:04 PM
فيصل عبدالله فيصل عبدالله غير متصل
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 240
معدل تقييم المستوى: 58
فيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dazzling girl مشاهدة المشاركة
لي رأي آخر :
صحيح ان مسألة التشبه بالنساء غير مقبولة ومحرمة شرعا ولكن بالنسبة لواقع الشركات الخاصة فهذه "كلمة حق اريد بها باطل"
مثل تلك المطالب والتي تمس الحريات الشخصية برغم انها صحيحة 100% ومطلوبة شرعا ، الا انها ملغومة تهدف الى قياس مدى رضوخ المتقدم بالتالي اخذ ممسك للتحكم به.
اذا كان يهتم لأمر هذا الشخص ويريد توظيفه فمسألة الشعر تأتي بعد التوظيف بأسلوب افضل من طرح اسئلة تهديديه بعدم قبوله بالوظيفة مالم يقص شعره
ثم على الشركات الخاصة الكف عن ظلم الموظفين بغير وجه حق (وكل يوم نسمع قصص جديدة في ذلك) بدل التدخل في اشكال الناس بإسم الشرع والعرف.
اختي العزيزة :
اني اشكرك على تواصلك لكن تحاملك على الشركات الخاصة ارجو ان لا يعم الجميع وحول ذكرك بطرح اسئلة تهددية ... فهدفي من هذة القصة هو اننا نطالب بتوفير وظائف والبعض للأسف غير مهتم وبخصوص اقتراحك ان تكون النصيحة حول الشعر بعد التوظيف افيدك اختي بأني لست ضد الحرية الشخصية لكن المظهر من اساسيات القبول للوظيفة فوالله لو شاهدتي بشاعة الشكل المقزز سوف لن تلوميني وانا معك هناك من يربي شعره ولكن يكون مقبول -- وحول مطالبتك بالكف من ظلم الشركات رواتي لم تتطرق عن الظلم فكل ما اريد ان اقولة ان البطالة جزء منها سببا من تصرفات ابنائنا . واريد ان اظيف لك بأن الشركة التي اعنيها قد دربت 1200 موظف سعودي برواتب معقولة وجميعهم حصلو على ظائف فأني لا اريد اظلم الشركات بل نشكر من يساهم في توظيف ابنائنا .
رد مع اقتباس