#3 (permalink)  
قديم 28-04-2007, 05:54 PM
الصورة الرمزية عاطل مكه
عاطل مكه عاطل مكه غير متصل
عضو مهم

عاطل مكه يستحق التميز

ياخوي انا من مكـه وسبق اشتغلت في الفنادق استقباال مده 4 سنين وقبل ينهد جبل عمر في في مجموعه فنادق ضيوف الرحمن والحين في حاره البااب الفرع الاساسي اسمه ضيوف الرحمن وفي مجمعه حراء ولهم فندق الاندلوسيه وفندق المسره وفندق حرا ووفي فندق بلال قبل ان ينهد جبل عمر وبعد مانهد جبل عمر< صرنآ عطل وبطل في شوارع مكــــــــــه وانا عندي الكفــــــااءه وتوني ماخذ دوره سكرتير تنفيذي واذا تبي الكفااااااه قبل ارسل لك السيره الذاتيه واخـصر ريآلين حق الفاكس لاني شايف طلبك الثانويه وهذا لي عندي شهادات خبره والله لو اخذت منهم ماراح استفيد منها يقول لك صندوق التمنيه يبون منه صرنآ ماعاد ناخذ شهاده من اي مجال نشتغل فيه وهذا الشهادات لي عندي كفــــــــــــــــــــــــــاااءه وسكرتيـر تنفيذي < والحاسب لاتشيــــــــل هـم<<<محتـــــــــرف نبر ون في الحاسب بس بدون شهاده بس افله لك فـــــل وصله وصله برنامج برنامج < بس وظفـني وياليت ترد هينا واجي الى عندكم انا من مكـه مو ارسل لك اجيييييييييييك الين عملك < وآآآآآآآآآحـد يبي عمل ياخي طفشت عاطل بعد جبل عمر 3 سنين غير شغال في الحرم بوآب انهد حيلي في المواسسسسسسسسم وياليت الرد بسسسسرعه وحدد مكآنك بمـكه وانا محضر عندك من الصباح الساعه 5 < تقديم في الحرس الوطـني