#4 (permalink)  
قديم 12-03-2009, 05:11 PM
فيصل عبدالله فيصل عبدالله غير متصل
عضو مهم

فيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداع

اخوي : لك الرأي الأول والأخير ولكن سؤال لك: هل حددت هدف في حياتك ؟ انا ارى انك تعيش بدون هدف .... فلماذا درست جامعه ؟ ولماذا تخصصت ادارة فرع موارد بشرية ؟ وشيئ طبيعي ان تبدء ب 4200 ريال وبكرة تكبر ... اخوي عليك ان تحدد هدف قصير وطويل المدى ... ومثال على ذلك : ( هدف بعيد المدى ) اريد ان اكون مديرا للموارد البشرية خلال 10 سنوات ... وهدف قصير : خلال 12 شهر اتعلم اللغة الأنجليزية واتكلمها واتحدثها بطلاقة ...
اخي انا بدأت براتب 2000 يال والأن راتب 35000 ريال تخصصي ادارة ووظيفتي الحالية مدير للموارد البشرية ... وعليك بهذة الوصفة ... وسوف تذكرني بالخير علما بأن لي صديق وصل رتبة ظابط ومتخرج معي بنفس السنة ولما سألتة عن راتبة الأن لم يصل الى 15000 ريال ولكن اقول الحمدلله والله يوفقك واتمنى ان اكون قد اقنعتك علما بأني لا اعارض ان تكون عسكري بس معارضتي ان تكون وظيفتك في نفس تخصصك وتتناسب الوظيفة مع مؤهلك وكلها خدمة للوطن الحبيب

التعديل الأخير تم بواسطة فيصل عبدالله ; 12-03-2009 الساعة 05:16 PM