عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 16-04-2009, 04:48 AM
الصحافي الصحافي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1
معدل تقييم المستوى: 0
الصحافي يستحق التميز
صحفي يرغب بالعمل في المملكة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكم الله اخواني واخواتي ، وكم أنا سعيد بالتقائي بكم في في هذا البارق من الأمل ( منتدى البطالة ) ، والذي وجدت فيه فرصة للبحث عن عمل لي في بلادي المملكة العربية السعودية .

انا شاب سعودي اعمل فيما يطلق عليها مهنة الممكن ( الصحافة ) ، ولدي خبرة في هذا المضمار قرابة العشر سنوات ، فلقد عملت خلال هذه الفترة في العديد من الصحف اليومية والمجلات الاسبوعية والشهرية بالاضافة الى خبرة متواضعة في الاعلام المرئي عبر عملي معدا للبرامج في احدى القنوات الفضائية .

وبعد ان تزودت بهذه الخبرة في دولة الكويت ، لدي الرغبة الصادقة في الانتقال الى بلدي والعمل في احدى المؤسسات الصحافية في المملكة .

لكن هناك عقبة واحدة وهي انني لم احصل حتى الان على شهادة الثانوية العامة فلقد توقفت عن الدراسة لظروف قاهرة حالت دون حصولي على آخر سنة في المرحلة الثانوية ، لككني انوي اكمال دراستي فور انتقالي الى المملكة متى ما حصلت على فرصة عمل .

لذا ارجوا من الاخوة في هذا المنتدى مساعدتي قدر المستطاع وأكون لهم من الشاكرين .

كما اعدكم وهو نذر علي ان قسم الله لي رزق في مجال الصحافة في المملكة ، سأتناول هذا المنتدى بتقرير مفصل عن انشطته ومجهوداته الجبارة في ايجاد حلول لمرض البطالة السرطاني الذي يفتك بشباب هذا الوطن .

وأشكر لكم قبولي بينكم ضمن العاطلين في الوقت الحالي ، والعاملين في المستقبل القريب بإذن الله !

رد مع اقتباس