#4 (permalink)  
قديم 24-04-2009, 03:37 PM
فيصل عبدالله فيصل عبدالله غير متصل
عضو مهم

فيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداع

اخي هاشم : القطاع الخاص افضل مكان للفرد المؤهل والطموح .....
للأسف نحن من الدول نعتقد ان الوظائف الحكومية هي الأمان والضمان .. لكن القطاع الخاص فية تحقيق طموح واخص المؤهل والمتميز .... والمردود المادي افضل على المدى البعيد لأن خبرة القطاع الخاص مطلوبة لدى القطاع الخاص ..
اخي انصحك بالأستمرار وان اردت الأنتقال عليك بالشركات المنافسة وعليك اضافة الى سجلك الوظيفي الخبرة وليس الخدمة اي عليك تنويع الخبرات في اقسام مختلفة ..
انا عملت 17 سنة متواصلة لدى جهه شبة حكومية واخذت اجازة بدون راتب لمدة ثلاثة شهور وجربت القطاع الخاص بعدها ارسلت استقالتي مع سائقي الخاص والسبب اني وجدت الفرق وكنت اريد ان لا اتذكر 17 سنة عمل والسبب هو اني حصلت على مردود مادي يتناسب مع مؤهلاتي وخبرتي وقدرتي ... حصلت على صلاحيات مفتوحة .... وحققت طموحي من خلال تطبيق افكار من الصعب تطبقها في شركتي السابقة الشبة حكومية وحاليا لا يمر شهر الا حصلت على عرض من شركة منافسة بمميزات افضل .
اسف على الأطالة واتمنى ان اكون نقلت لك تجربة واقعية وان تكون خير وسيلة لأقناعك للبقاء والله يوفقك اخي هاشم

التعديل الأخير تم بواسطة فيصل عبدالله ; 24-04-2009 الساعة 03:41 PM