#5 (permalink)  
قديم 16-05-2007, 04:20 AM
باحث اجتماعي باحث اجتماعي غير متصل
نجم المنتدى

باحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداع
جواهر المطيري أهلا بك أختي هنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا أختي جواهر على هذا المرور في القسم والتفاعل والتمس منك العذر في التأخر بالجواب بداية أتفق معكي أختي في أن كلمة عانس جارحه وجميعنا لا يود هذه الكلمه وهنا أخت جواهر أبدأ الجواب أولا حاليا هذه الكلمه غير موجوده في قاموس الضمان الاجتماعي وقد استبدلت بكلمة أنسه وثانيا قام وكيل الوزاره لشئوون الضمان الاجتماعي بتقديم اعتذر في أحد الصحف المحليه عن هذه الكلمه وأستخدمها وهذه الكلمه أستخدمت لمده لاتتعدى أربع أيام في قاموس الضمان الاجتماعي وقد يكون الصحفي في هذه الجريده أساء الأستخدام ونعود للأسئله
سؤالي اخي منهن الفتيات المستحقات للمعاش ؟
هنا أجيبك عن المرأه بصفه عامه المطلقه / الأنسه فوق 35سنه /البنت المتغيب والدها /الأرمله /اليتيمه
وهل التي والداها متوفيان وياتي لها واخوانها القصر 3000 ريال شهريا من التامينات تستحق معاش العزباء ( بدل زواج)
أذا لم تبلغ 35سنه فهي تابعه للأسره أي (الأيتام) أذا أتفق الدخل مع عدد الأسره حسب المسموح به في نظام الضمان الاجتماعي يصرف معاشها مع أسرتها

التعديل الأخير تم بواسطة باحث اجتماعي ; 16-05-2007 الساعة 04:34 AM