عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 19-05-2007, 09:32 AM
أبو زياد أبو زياد غير متصل
Guest
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: Riyadh
المشاركات: 8,067
معدل تقييم المستوى: 0
أبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداع
جدة: 280 فرصة وظيفية في يوم المهنة بكلية المجتمع

جدة الحياة - 19/05/2007


تنظم كلية المجتمع في جامعة الملك عبدالعزيز في جدة بعد غد الإثنين، يوم المهنة الوظيفي السادس، في مقر الكلية، برعاية مدير الجامعة الدكتور أسامة بن صادق طيب، وبمشاركة كل من وزارة العمل، وصندوق تنمية الموارد البشرية، وغرفة التجارة والصناعة، والتنظيم الوطني للتدريب المشترك، إلى جانب عدد كبير من شركات ومؤسسات القطاع الخاص.
ويبلغ عدد الفرص الوظيفية التي ستــعرض من قـــبل شـــركات الـــقطاع الخـــاص من خلال فعاليات يوم المـــهنة الوظــيفي 280 فرصة وظيفية، موزعة على الاختصاصات المتوافرة في الكلية.
ويهدف هذا اللقاء إلى إتاحة الفرصة لمؤسسات القطاع الخاص في عرض تلك الفرص الوظيفية المتوافرة لديها لاستقطاب طلاب كلية المجتمع.
ويتضمن برنامج يوم المهنة الوظيفي عقد ندوة وحلقة نقاش مفتوحة، تشارك فيها الجهات الحكومية المعنية بتوظيف السعوديين، مثل: وزارة العمل، وصندوق تنمية الموارد البشرية، وغرفة التجارة، والتنظيم الوطني المشترك، إلى جانب ممثلين عن كبرى شركات القطاع الخاص.
وتستهدف هذه الندوة بحث أفضل سبل توظيف الشبان السعوديين وتأهيلهم ومناقشة معوقات تحقيق هدف التوظيف والسعودة في القطاع الخاص.


جريدة الحياة