الموضوع: للجادين فقط
  #6 (permalink)  
قديم 22-05-2007, 01:57 PM
moon-nt moon-nt غير متصل
Banned

moon-nt يستحق التميز

اشكركم جميعا على الردود
واتمنى من جد المزيد
بخصوص كلامك اخوي مشاعر عاطلة الموضوع المثبت سالفة ويمكن تنقلب جد = هذا موضوع سالفة واحنا نتكلم هنا عن موضوع جدي وليس سواليف وانا قرأت الموضوع من اوله الى نهايته كله سواليف .
عموما انا هنا اتكلم فقط مع الجادين
الشخص الواحد يدفع مره وحدة 500 ريال .
انا امس قبل ما انام جتني فكرة مو جهنمية بس :
الان بعد ما جمعنا المليون هل نستطيع اننا نسوي مشروع ؟ نعم نقدر بس انه يعتبر صغير
انا جتني فكره نقدر نخلي المليون ريال هذا يصير بعد تسعة أشهر إلى 40 مليون اقل شيء بدون مغامرات وبدون خسائر بإذن الله وفكره بسيطة بسيطة مره .
يعني بعد تسعه اشهر يصير عندنا مبلغ 40 مليون + دخل شهري = مليون ومائتين الف ريال شهريا .
نقدر نقول بعد تسعة اشهر نأخذ هذا المبلغ الضخم إلى احدى المكاتب والتخطيطات والمشاريع ونقول لهم عطونا جدوى اقتصادية لمشروع رأس ماله أقل شي 40 مليون
وبإذن الله تعالى بعده راح نسوي المشروع وراح كلنا نشتغل فيه من رجال ونساء وحتى عمال اجانب يعني 40 مليون راح تغير حياتنا من جد من خلال 9 أشهر انا متأكد انها تسعة اشهر وعلى حسب تخصصي بهذه الشغلة .
40 مليون + مليون ومائتين الف شهريا
الحين انا اناشد ادارة المنتدى وبكل قوة واصرار بوضع مشرف خاص لهذا الموضوع بحملة المليون ريال وجمعها ويكون هذا المشرف هو المسؤول عن المبالغ التي سوف ترده حتى يصل المبلغ الى المليون .
تكفووووووووووون يا ادارة المنتدى والله اني متحمس لهذا الموضوع .
لا احد يسألني كيف نقدر نخلي المليون يصير 40 مليون ودخل شهري ؟
لأني ما راح اجاوب عليه ولا ألمح فقط استطيع الإجابة كاملة وواضحة فقط على ادارة المنتدى فقط ارجووووووووووووووووووووووووو الجميع التفاعل الجاد وجمع المبلغ
وكلنا نطمح يكون عندنا شركة أو مصنع وهذه هي الفرصة الان لا احد يفوتها
انا منتظر إدارة المنتدى ومشاركة الجميع والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته