عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 18-05-2009, 04:06 AM
أنثى المطر أنثى المطر غير متصل
Guest
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: أنفاس آلمطر..
المشاركات: 713
معدل تقييم المستوى: 0
أنثى المطر محترف الإبداعأنثى المطر محترف الإبداعأنثى المطر محترف الإبداعأنثى المطر محترف الإبداعأنثى المطر محترف الإبداعأنثى المطر محترف الإبداعأنثى المطر محترف الإبداعأنثى المطر محترف الإبداعأنثى المطر محترف الإبداعأنثى المطر محترف الإبداعأنثى المطر محترف الإبداع
Arrow تكفون الفزعه مالي غيركم ....

السلام عليكم و الرحمة


ممكن مسآعدة و لكم دعوة في ظهر الغيب ....


أبي تترجمون لي هذي للإنجليزية أتمنى ماتردوني أبيها أقل شيء بكرى بالليل تكفووووون ...


من يعرف يترجمها وربي له دعوة بظهر الغيب ...


VoIP يرمز هذا الاختصار إلى (Voice over Internet Protocol) وظهرت هذه التقنية في نهاية القرن التاسع عشر حيث رأي مجموعة من التقنيين إمكانية نقل الصوت عبر الانترنت والاستفادة منها في تخفيض تكلفة الاتصال، إلا أنها عند ظهورها لمن تكون بتلك الجودة عند نقل الصوت على الانترنت من خلال بروتوكول شبكة الانترنت Voice over Internet Protocol وهنا نخص بالذكر شركتي سيسكو Cisco ونورتيل Nortel.


ومع الأبحاث المستمرة في تطوير هذه الخدمة والسرعات المتوافرة لربط الانترنت "سعة الشبكة العريضة Broadband" تم التغلب على مشكلة الرداءة في الصوت وعدم النقاء والانقطاع المستمر. حيث يقوم مبدأ عمل تقنية نقل الصوت عبر شبكة الإنترنت بنقل الإشارات الصوتية العادية (الأسلوب الأكثر انتشارا حاليا) Analog Signals إلى إشارات رقمية Digital Signals على هيئة حزم مضغوطة تأخذ عدة مسارات عبر بروتوكول الإنترنت IP وحال وصول هذه الحزم إلى الجهة المعنية لاستقبالها تتم إعادة تجميع الحزم لكي يتم سماعها بشكل واضح. وهناك تلفونات أو سماعات خاصة يمكن ربطها مباشرة بجهاز الكمبيوتر لإتمام المكالمات بين طرفين أو أكثر، كما يمكن ربط الهاتف العادي بجهاز الكمبيوتر لإجراء المكالمة الهاتفية الرقمية ولكن يجب إضافة محول خاص يحتوي على منفذين أحدهما للهاتف والآخر لشبكة العمل المحلية. كما يجدر الإشارة إلى أنه يمكن لهذه الخدمة أن تعمل بصورة سليمة ضمن شبكة الواي فاي Wi-Fi كما هو الحال مع شبكة العمل المحلية بالأسلاك LAN. و بما أن هذه التقنية تعتمد على برتوكول الإنترنت فإنها تعتبر ذات مستوى قياسي موحد في جميع أرجاء العالم ولا تتطلب هواتف أو سماعات بمواصفات معينة.

رد مع اقتباس