#10 (permalink)  
قديم 19-05-2009, 02:57 AM
باحث اجتماعي باحث اجتماعي غير متصل
نجم المنتدى

باحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداع

رياض العويفي
تحية طيبة وتقدير عميقلمرورك الكريم .. أخي وتواجد بين أخوانك وأخوتك في هذا القسم الإنساني الذي يسعد بكل طرح على صفحاته ويتسابق المجتهدون الخيرين في الاجابة على مايطرح فيه
أخي الكريم ساأستخدم الاقتباسات من مشاركتك حتى تتضح لك الاجابة ويسهل عليك استيعابها
اقتباس:
1- هل يجب ان اعدل المهنة الي متسبب
لا أعتقد أنك ذلك مطلب أساسي حيث أن هناك مهن كثيره مدرجه في نظام الضمان الاجتماعي ومقبوله ولكن يجب ان يتطابق واقع كل شئ مع مهنته لدقة المعلومه بكل تأكيد

اقتباس:
1-انا كنت استلم عن طريق الصرافة وانقطعت والحين لي 4 اشهر مقطوعة هل استحق المساعدة
المساعده السابقه هي كانت بسبب المرض الذي يعيقك عن العمل والتي كانت فيها طريقة الصرف شهريه ومايتضح لي من طرحك انك والحمد لله في الوقت الحالي لا يوجد مايمنعك عن المرض وتستحق المساعده المقطوعه والتي خصصت لمن يعاني من الحاجة والعووز والفقر المدقع ولا يوجد لديه دخل أو دخله ضيئل جدا
اقتباس:
انا كنت مقدم طلب علي مكتب العمل علي وظيفة وتم توجهي الي محاسب سوق.. بس مارحت اخذت الخطاب وتسجل في مكتب العمل بس ماباشرت ولارحت بارويقي العمل ...: هل في كذا مشكلة مع الرغم لم يسبق لي التوظيف في اي شركة

لاأعتقد أن هناك مشاكل في ظل عدم مباشرتك وكذلك عدم شغلك الوظيفة وحصولك على رواتب ماليه منهم
اقتباس:
انا مقدم الطلب اليوم.....>> هل تتاخر وكم في العادة تجلس وانا اول مرة اقدم لها
لا أعتقد أن مدة الصرف ستتأخر عن 90 يوم وطريقة الصرف هي شيك يصرف لك دفعة واحده مقداره 7525 ريال ويمكنك ان تكرر المساعده بعد سنه من تاريخ صرفها أذا استمرت حاجتك وعوزك لها
ختاما تقبل دعواتي الصادقة لك من صميم القلب بأن يفتح الله لك واسع أبوابه ويرزقك أنته وكل من يمر بمثل ماتمر به ويرزقنا أيضا نحن جميعا ويبارك في أرقنا (اللهم أمين )
ولا يفوتني ان أشكر كل من حضر على هذه الصفحة وأجتهد