#5 (permalink)  
قديم 23-05-2009, 04:09 AM
الصورة الرمزية قلق
قلق قلق غير متصل
عضو مهم

قلق محترف الإبداعقلق محترف الإبداعقلق محترف الإبداعقلق محترف الإبداعقلق محترف الإبداعقلق محترف الإبداعقلق محترف الإبداعقلق محترف الإبداعقلق محترف الإبداعقلق محترف الإبداعقلق محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر 14 مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

هلا بك أخوي أمير العز

كلامك صحيح ملياااار في الميــة .

وهذة وظائف يتم التعاقد عليها بعقد سنوي يتجدد تلقائي

وهي مثلها مثل الوظائف الرسمية ( يعني مضمونه ) .. و أنا اشوف من وجهة نظري انها أفضل ..

لأنها تتبع للتأمينات الإجتماعيـة .. و طبعا فيهـا مكافأة نهاية خدمة حسب نظام مكتب العمل

و لك تحياتي و أي إستفسار ابشر بعزك ..

الأخ قلق .. أنت مسوي عالم و مسوي رجـه و أسلوبك للأسف سيء .. و ياليت على حق هههههههههههههه

عموماً لك تحياتي ..،،
أحيي اخي المستسوق قمر واعتقد لسه ما وصلت للقمر باقي عليك توصله الي على راسه بطحى يحسس عليها لا تأسفنّ على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسـود كلابُ لا تحسبنّ برقصـها تعلـو على أسيادها فالاسدُ أسدٌ والكلابُ كلابُ ,,,,,,
لا يضر الأسود نباح الكلاب - فالكلاب تنبح و القافلة تسير ,,,,, قال تعالى: { وأعِدُّوا لَهُم مَّا استَطَعتُم مِن قُوَّةٍ ومِن رِّباطِ الخيلِ }
ناس كثيرة تبي ازودك بأرقامهم على بند التشغيل لهم سنتين وثلاث سنوات وناس لهم 6 سنوات المستشفى العسكري بتبوك مستشفى القوات المسلحة شخص اعرفه له 4 سنوات على عقد سكرتير طبي متخرج بكالريوس سكرتارية طبية هاذا من غير الي عندنا بالمستشفى ومن غير شخص بإدارى التربية والتعليم له 6 سنوات على البند <<< اتكلم عن واقع وليس عن فراغه يا اخ قمر
اعتقد وضحت له المطلوب وإذا انت شخصياً تمدح له البند عن نفسي اقول انت ضايع افدغ ضايع
يكفي إن بينه وبين الدائرة عقد والشيء الثاني التأمينات الإجتماعية شغلتها للي على عقود يعني يتقاعد وهو على العقد يستلم مرتب شهري 1600 ريال علشان يكون عندك خلفية اكثر لا سمح الله يتوفى شخص وهو على عقد يعطون اهله تعويض مالي عن اتعابه ... فهمت يا قمر يا روح بابا
ههههههههههههههه صدق بشر غريب بعدين يا اخي العزيز اانا ما كذبت انا اتكلم عن واقع ناس كثيرة بالمنتدى تفقش من النصب مع احترامي للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة قلق ; 23-05-2009 الساعة 04:13 AM سبب آخر: ...