عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 30-05-2009, 07:11 AM
glamour glamour غير متصل
مراقبة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: الدمام
المشاركات: 26,194
معدل تقييم المستوى: 21474923
glamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداع
شوكولا حليب الناقة...!!!


دبي تنتج شوكولا حليب الناقة لأول مرة في العالم
أصبحت شركة مقرها دبي أول شركة في العالم تنتج شوكولا حليب الناقة وتطرحها في الأسواق. فقد عملت شركة "النسمة" لإنتاج الشوكولا في العامين الأخيرين مع فريق من الخبراء الدوليين للخروج بهذا المنتج العربي الفريد من نوعه.
وكما هو معروف فأن اسم "نسمة" يرمز إلى النسيم الموسمي الذي ينشر الراحة والانتعاش في نفوس سكان الصحراء.
وقال الدكتور علي رضا رئيس مجلس إدارة شوكولا النسمة "أنها لحظة تاريخية، فنحن في "النسمة" نفتخر بتقديم أول شوكولا في العالم مصنوعة من حليب الناقة". وقد عمل "مارتن فان ألمسيك" وهو من متذوقي الشوكولا ومدير سابق في متحف شوكولا "كولونيا" الشهير مع خبراء من النمسا وألمانيا لإنتاج شوكولا حليب الناقة.
وأضاف مدير عام النسمة "لقد كنا في بالغ الدقة عند تطوير منتجنا الاستثنائي من الشوكولا وانتقينا أفضل المكونات لنضمن الخروج بمنتج عالي الجودة".
هذا وقد كشفت دراسة حديثة عن أن سوق الشوكولا في الإمارات هو سوق نشيط مع قول 98% من المشاركين أنهم يتناولون الشوكولا مرة في الأسبوع في الأقل. وتقدر قيمة صناعة الشوكولا على مستوى العالم بأكثر من 41.6 مليار دولار. ويتكوّن الخط الإنتاجي في "النسمة" من خمسة نكهات مختلفة من ألواح الشوكولا التي زنتها 70 غرام. وعلى خلفية طرح هذا المنتج، تعتزم الشركة افتتاح متجر لها بالقرب من مزرعة النياق التي تزود المصنع بالحليب..





اختكم آخــ العنقود ــــر
رد مع اقتباس