#10 (permalink)  
قديم 31-05-2009, 09:06 PM
الصورة الرمزية اللهم اسعدني
اللهم اسعدني اللهم اسعدني غير متصل
عضو متواصل

اللهم اسعدني يستحق التميز

أولاً :
اخواني الأعزاء ...

لغز واحد طيش

أم متعب

رؤيا سراب

النجم الذهبي

max5

كابتن فيمتو

اسعدني تواجدكم ومشاركتكم موضوعي الله يحفظكم ويوفقكم ويسعدكم جميع على توجيهي بالمناسب ....

أخي لغز واحد طيش / والله يعرفها اني اعطية فلوس المعفن .... اشكرك يالغالي

أختي أم متعب / كلامك سليم لكن والله ما اعرف اسوي لا نسكافيه ولا قهوة تركي كيف علميني علشان اسويها بكرة ترى اليوم ما شربت الا موية والله العظيم ....... اشكرك على مشاركتك

أختي رؤيا سراب / والله سويت اللي قلتي عليه اقولك دخلت المطبخ وصبيت لي مويه وهو موجود وقالي (( يبقى تركش كوفي أنا سوي والله سوي دهين ههههههههههههههههههه )) صفيته ولا كلمته ومشيت ..

أخوي النجم الذهبي / الله يسعدك والف شكر على مشاركتك موضوعي يالغالي ..تسلم

أخوي max5 / هههههههههههههههههه اقولك رحت العمل اليوم بدري كله علشان اسبه والعن شكله المعفن قبل ما يداوم المدير ولا شؤون الموظفين ولا حتى ولد الشيخ بددررررري ....وفعلاً سبيته وزعل مرة زعل ......عمره مارضي خله يطق راسه بابريق المويه الحاره لين تنكب على راسه الأصلع حتى يطلع شعره هههههههههههههههههههه . تسلم يالغالي ولك الشكر

أخوي كابتن فيمتو / الله يبارك بعمرك وبأيامك يارب والله يجزاك خير على دعائك الطيب يالغالي ولك مثله انشاء الله واشكرك مرة أخرى على نصائحك وعلى مشاركتك عامه الله يحفظك ........

اخواني

انا اليوم رحت الدوام بدددررررررري وقابلته وطرت فيه واخذت راحتي وعليت صوتي زي اخواننا المصاريه الله يغفرلي ................. ومشيت وشوي دخل علي المكتب ومعه ماء ونسكافيه قلت اطلع برا وشيلها معك قال (( معليش مافي زعل )) قلت اقولك شيلها واطلع برا قال (( يا استاز عبد الله مافي زعل انت اخو انا صغير )) قلت لاني اخوك ولا شيء قال (( لازم يشرب مافي زعل )) قلت حطها واطلع هيا ومشي وتركتها على حالها وبعدين شالها ......

ودخلت المطبخ بعد العصر وصبيت مويه لي وهو موجود قال (( يبقى تركش كوفي أنا سوي والله سوي دهين)) صفيته مارديت له )) وكنت طول اليوم حتى نظر لم انظر له ....

الله يجزاكم خير .. والله يحفظكم جميع .................طيب هالحين وش رايكم كيف اكمل المسيرة ولا كيف التوجيهات لا عدمتكم

ملاحظة
انا ممثل 100% واطبق الكلام 200%

ههههههههههههههههههههههااا

انتظركم لا تتأخرون علي ضروري الليله

التعديل الأخير تم بواسطة اللهم اسعدني ; 31-05-2009 الساعة 09:35 PM