عرض مشاركة واحدة
  #3 (permalink)  
قديم 14-06-2009, 09:30 PM
الصورة الرمزية خوي الصقر
خوي الصقر خوي الصقر غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 151
معدل تقييم المستوى: 35
خوي الصقر مبدعخوي الصقر مبدع

المصدر من عندي

تفضلوو
أعلنت وزارة العدل عن توفر عدد من الوظائف بمسمى "كاتب ضبط" بالمرتبة السادسة، في كل من الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة والدمام وتبوك وحائل وأبها وجازان ونجران والباحة وسكاكا وعرعر ونجران وجده والطائف وتثليث وبريدة والأحساء وينبع والعلا وعقلة الصقور ورنيه وتربه ومدركه والبدع وأبو راكه وشعبة نصاب.
وأوضح مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بوزارة العدل الأستاذ حمد الصبيح أن المؤهل المطلوب لشغل هذه الوظائف هو شهادة البكالوريوس في أحد التخصصات التالية: الشريعة، والدعوة، وأصول الدين، والدراسات الإسلامية، والفقه، وفقه السنة ومصادرها، والسنة والمذاهب المعاصرة، وعلوم الحديث، والتفسير، وأصول الفقه، والكتاب والسنة، والقرآن وعلومه، والقضاء .
وبين سعادته أن على من يتوفر لديه المؤهل المطلوب أن يتقدم إلى فرع الوزارة الذي يتبع إليه مكان الوظيفة، مصطحباً معه أصل المؤهل الجامعي مع صورة منه، وأصل بطاقة الهوية الوطنية مع صورة مكبرة وواضحة منها، وثلاث صور ملونة مقاس (4x6)، وأصل الخبرات والدورات إن وجدت مع صورة منها.
وأكد سعادته أن على المتقدم أن يحدد المكان الذي يرغب العمل فيه، لأن الترشيح سيكون وفق رغبته، ولن يتم تعيينه أو نقله إلى منطقة أخرى.
يشار إلى أن الوزارة قد حددت مواعيد تقديم الطلبات على النحو التالي: يوم السبت 7/5 جمادى الأولى 1430هـ للحاصلين على تقدير "ممتاز" أو "جيد جيداً". ويوما الأحد والاثنين للحاصلين على تقدير "جيد". ويوما الثلاثاء والأربعاء للحاصلين على تقدير "مقبول".


رابط الوزاره
http://www.moj.gov.sa/newsresult.aspx?id=1275


اعوووووووووووووووووووووووو لي اني انقل من الريااض للطاااااااائف في ارسرع وقت يا رب