#3 (permalink)  
قديم 19-06-2009, 09:45 PM
الصورة الرمزية مشرف توظيف
مشرف توظيف مشرف توظيف غير متصل
عضو مميز

مشرف توظيف محترف الإبداعمشرف توظيف محترف الإبداعمشرف توظيف محترف الإبداعمشرف توظيف محترف الإبداعمشرف توظيف محترف الإبداعمشرف توظيف محترف الإبداعمشرف توظيف محترف الإبداعمشرف توظيف محترف الإبداع

بسم الله الرحمن الرحيم ، والصلاة والسلام على اشرف المرسلين أما بعد /
أختي الفاضلة _ أتكلم معك بحكم تجربتي في المدارس الأهلية لأكثر من ثلاث سنوات _
أولا :: الله يعينكم ويفرج كربكم ( لأنكم عندي في حكم المجاهدين والمجاهدات )
اول شي سؤال / اعتقد انك وقعتي على عقد مقدم من الموارد البشرية ؟؟ اكيد وقعتي ، عليه شعار الموارد في اعلى الصفحة فوق ؟؟ تأكدي من المعلومة هذي جيدا .....

اما بالنسبة للمالك وحركاته فكلهم كذا ( لازم يسوون حركات تطفيش للمعلمين والمعلمات ) لأن ماهمهم في الدنيا هذي الا الفلوووووووووس وبس
احب اعطيك معلومة ( الدعم المقدم من الصندوق لكم هو مبلغ 1200 ريال ) يعني هو الي جالس يدفع 700 ريال
فقط لاغير ولا يقولكم غير الكلام هذا .. لأن الصندوق عنده حد أعلى وهو 3000 وحد ادنى 1500 ريال

بالنسبة للاجازة ( انكم تداومون فيها هذا حسب اتفاقكم معه وحسب ماهو مبين في العقد )
سألتي عن الاجازة الي انتي تستحقينها ؟ هذي لازم انتي تقدمينها بطلب رسمي ويوافق عليها مرجعك بشكل رسمي ومثبت _ انتبهي للنقطة هذي _ لازم تكون اوراق رسمية معك نسخة منها ،

الدوام بالنسبة لكم في الاجازة ببساطة الي تداوم وتثبت دوامها بتوقيع وانصراف ، تاخذ حقها كامل الراتب
2200 ريال ،، ولا يقدر يخصم منكم ريال ( بس بشرط يكون فيه اتفاق واضح على مسألة دوام الصيف )
واثبات حظور وانصراف ..
ولو حاول يخصم تقدرين تشتكين عليه في مكتب العمل ... معلومة هو ماراح يقدر يخصم ولا ريال لأنه يعرف النظام جيدا ..(( تقدرين تقولين له الكلام هذا )) وشوفي كيف ينخرط علومه خخخخ

عموما لا تردون عليه في كل مايقوله ( عجبتوني انكم طنشتمووه وقلتم نداوم يعني نداوم ) كذا يتجنن
لا زم يعطيكم رواتبكم كاملة كلكم .. ماعليكم منه داومو وخذو رواتبكم شهري يمكن يقدر يأخرها شهر شهرين بس موب اكثر علشان ماتطلع الشكاوي عليه ...

وبالتوفيق اختي الكريمة لك ولكل اخواني واخواتي المجاهدين ...