#1170 (permalink)  
قديم 23-06-2009, 12:54 PM
الإبراهيم الإبراهيم غير متصل
عضو سوبر

الإبراهيم محترف الإبداعالإبراهيم محترف الإبداعالإبراهيم محترف الإبداعالإبراهيم محترف الإبداعالإبراهيم محترف الإبداعالإبراهيم محترف الإبداعالإبراهيم محترف الإبداعالإبراهيم محترف الإبداعالإبراهيم محترف الإبداعالإبراهيم محترف الإبداعالإبراهيم محترف الإبداع

اخواني الاعضاء اريد طرح بعض الاسئلة واملي منكم الاجابة الشافيه
انا تقدمت بالمسابقة الاخيرة بالمرتبة السادسه هل اذا نجحت بالتحريري اضمن التعيين
وبعدين انا تقدمت لفرع المدينه وماابي غير المدينة كيف اسوي عشان اتعيين انشاء الله بنفس المدينه بعيدا عن القرى
علما باني معي الرخصة الدوليه للحاسب+دورة ستة اشهر من التنضيم الوطني المشترك بمهنة استقبال+دورة لمدة يوم تمديدات كهربائية +شهادة خبرة لمدة 8 اشهر عمل في الاستقبال والاتصالات الادارية باحد الفنادق+شهادة محامي متدرب من بداية السنة وعلى راس التدريب
بهذة السيرة اقدر افرض نفسي بالمقابلة الشخصية انهم يعينوني بالمدينه انشاء الله عقب مااعدي من التحريري
لا سمح الله الي يتعين بالقرى هل سهل ينقل ويرجع لنفس المدينة ولا لا
والي يتعين عند قاضي يقدر يغير من قاضي لقاضي
من خلال خبرتكم هل الافضل اكمل ماجستير من الخارج واكنسل التعيين والا اتعين وبعدين اكمل لان بعد التعيين الدراسة صعبه ومحتار والله

والي محيرني قابلت كاتب اعرفة بالمدينة ويسب عمل الكتاب يقول تعب والراتب تعبان ويقول والله تموت ماترقيت للسابعه لان السرا فل ايش يسوي الواحد يعني يتعسكر وكيل رقيب والا ايش الحل

السؤال ماقبل الاخير كم طالبين كاتب بالمدينة او المنطقه المدينة كلها انا قريت في تقديم 28 الي تقدمو للوزارة 3800 وكانو طالبين 3000 فعلى كذا الكل متعيين طبعا الف منهم رسب بالاختبار

واخيرا انا اتدرب محامي يعني مكروف ليل ونهار والله ودي ارتاح وتفكيري بصراحة ابي اتاكد اذا مثلا اتاكد ان التعيينات بعد مثلا رمضان خلاص اسحب شهرين قبل العمل واريح نفسي
بس في احد يعرف توقيت النتائج والتعيين وانا سمعت يعينون على 3 دفعات

اسف جدا على الاطالة وانتضر ردودكم النيرة وشكرا للجميع