#58 (permalink)  
قديم 01-07-2009, 08:43 PM
فاعل المعروف فاعل المعروف غير متصل
عضو ماسي

فاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معهد نيوهرايزن مشاهدة المشاركة
اولا

اشكر كل من رد علي والله انا اخاااف ربي بس وش اسوي الظروف تجبرك احيان يعني انا جامعيه ومتفوقه جدا ومن الي لهم طموح عالي بالدراسه وين مكااني بالبيت مااافي وظااايف تعليميه يكفي جامعاتنا والواسطات مع انه معدلي 96 ماااقبلتني جامعىة الملك فيصل طب طبعا قبل 6 سنوات الان انا احاااول اقنع اخواني محد راااضي ابد يجي معي الكل مرتبط بوظيفه او زوجه هنا ومااعندهم طموح زي بمواااصلة دراسات عليا او غيره

ثانيا

عندي اعيال خالي بامريكا ومنهم واحد معه عيلته يعني مااراح اكون وحيده لو ابتعثت امريكا مع اني افكر ببريطانيا او كندا اكثر من امريكا

ثالثا

الي يقول تزوجي ****************> وين قاااعدين اروح اخطب لي زوج مناااسب والا اسوي اعلان ابي زوج مرافق للبعثه الزواج مااهو يوم او يومين ومو اي شخص والسلام لازم يكون انسان يقدر طموحي

رابعا

انا سالت لانه يمكن اذا اقدر اواااصل دراااستي بدون محرم اقدم يمـكــــــــــــــــــــــــن مو اكيد
اختي العزيزة ..

مهما كانت ظروف الشخص لايجوز ان نؤخذ من الدين الي يعجبنا ونترك الباقي ...مثلا : لو مصلحتي اني اشتغل في الربا اروح احلل عليه الربا عشان اكسب اكثر ...صار الدين لعبة كذا ..
انتي قدمي وربك يحلها بعدين ...

المشكلة الاخرى للسفر بدون محرم هي العلاقات الغير شرعية واغلب الظن ان الفتاة لاتسطيع ان تتأقلم وتقضي امورها الا برجل او يكون عندها لغة قوية ...

الله يوفقك وين ماكنتي ...