#1 (permalink)  
قديم 05-07-2009, 07:57 PM
الصورة الرمزية خريجة نظم
خريجة نظم خريجة نظم غير متصل
عضو مميز

خريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداع
Arrow جدا جدا محبطـــــه تعالوا واســــــوني :(

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يمكن كثير منكم يعرفوني بالمنتدى واللي مايعرفني شهاداتي بتوقيعي
الموضوع ومافيه قبل 9 شهور تقريبا تحديدا في اكتوبر 2008
كلمت احد مسؤولي الHR في ساب واستفسرت عن امكانية وجود شواغر في البنك طبعا انا كنت مقدمه قبل اكلمه على الموقع وعلى ايميله الخاص بالبنك
استغرب انه ماجاني اتصال على مؤهلاتي ووعدني خير وقالي اول اختبار راح تدخلينه
وفعلا كان لي موعد لدخول الاختبار بنفس الاسبوع رحت الرياض اختبرت 3 اختبارات لفظيه وعدديه وانجليزي
طلعت النتيجه كانت درجاتي جدا مرتفعه بكافة الاختبارات ( ماشاءالله) والمسؤول بلغني شخصيا اني من أول المرشحات للمقابله
انتظرت شهر شهرين مره يقولون شهر 12 فيه توظيف ومره مع ميزانية الدولة ومره ميزانية البنك ومره ارباح الربع الاول كل هذا وانا راضيه ومستبشره خير
اليوم حسيت السالفه طولت كلمت المسؤول
عطيته الريفرنس نمبر حقي عشان يجيك
قالي اختي مو مبين عندك ولا شي
استغربت شلون يعني؟
قال غيرنا نظام البنك وراحت كل الداتا واساسا احنا نسوي دروب كل 6 شهور
تخيلوا الاحباط يعني ايش يعني اقدم من جديد من البدايه
طيب مو ظلم؟
انا وش ذنبي انتو ماكلمتوني طول الست شهور والا انا جاهزه بأي وقت يعني اسافر واتعنى واختبر وينلعب باعصابي بكل سهوله؟؟
لو انا مااسالت ماكان عرفت شي يعني انا كنت طول هالفتره انتظر اتصال وانا اساسا مو موجوده بالسيستم والله ماادري شاقول من بلغني المسؤول وانا فيني الصيحه بس ماسكه نفسي
حرام والله حرام
ابي اسمع رايكم
الله يعوضني خير عنهم في القريب العاجل