#5 (permalink)  
قديم 07-06-2007, 10:07 AM
شاعر بلا مشاعر شاعر بلا مشاعر غير متصل
عضو مميز

شاعر بلا مشاعر مبدعشاعر بلا مشاعر مبدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heavenmoon مشاهدة المشاركة
شاعر بلا مشاعر ::

اشكر لك ثقتك الصادقة في ان تطلب المساندة و التمويل من المنتسبين لهذا المنتدى ... و لكن من اجل النصيحة فقط اتمنى ان تبحث عن الشخص الثقة و المناسب للشراكة .

اكيد اختى ماراح تكون هناك شراكة الا اذا وجدت الثقة

بالنسبة للي فهمته من موضوعك ... انك تحتاج فقط مستثمر يكون شريك معاك بالتمويل فقط .... اطرح هذا السؤال حتى يفهم الاعضاء الجادون من اصحاب الكلمة الصادقة فقط غايتك في عرض موضوعك ؟ ..... و ايضا لمزيد من الايضاح لهم .... ماهو حجم التمويل المناسب لمشروعك .

طبعا اذا كان شريك في التمويل راح يكون شريك في الارباح ..وكما هو واضح من العنوان المبلغ المطلوب من الشريك 150 الف ريال لان نفس المبلغ انا دافعة وحاجز 4محلات بس للاسف تعثر شريكي كما ذكرت هو ما اضطرني لطرح الفكرة هنا

و اخيرا لي عودة جادة كمشرفة قسم المشاريع و الافكار للحديث معك بشأن مشروعك حتى اساعدك و لو بالدعم الصادق معك حتى تتمكن من أيجاد الشريك المناسب و الامثل لك من أعضاء هذا المنتدى الغالي .

حتى هذه اللحظة لا يوجد لدي سوى الدعوات الصادقة ... لك بان يسخر الله لك الشخص الامثل امانة و صدقا و ان يوفقك الله بايجاده عاجلا غير اجلا . .... و الله يبارك لك في مشروعك مهما كان .

للمعلومية اختى انا متعاقد مع مكتب محاماة واستشارات قانونية يوجد له ختم على عقد الايجارا المرفق في المشاركة والشغل كلة نظامي وانا لم اطرح الموضووع الا لاني جاد جدا

مشرووع بمئات الالوف لايوجد فيه مجاملات ولا محاباة

شاكر لك اهتمامك واي استفسار انا موجود