الموضوع: يارب سهلها
  #4 (permalink)  
قديم 08-07-2009, 11:02 AM
الصورة الرمزية ابو عمر 2011
ابو عمر 2011 ابو عمر 2011 غير متصل
عضو مهم جداً

ابو عمر 2011 محترف الإبداعابو عمر 2011 محترف الإبداعابو عمر 2011 محترف الإبداعابو عمر 2011 محترف الإبداعابو عمر 2011 محترف الإبداعابو عمر 2011 محترف الإبداعابو عمر 2011 محترف الإبداعابو عمر 2011 محترف الإبداعابو عمر 2011 محترف الإبداعابو عمر 2011 محترف الإبداعابو عمر 2011 محترف الإبداع

الله يعينك اخوي و يرزقك من واسع ابوابه
انا عن نفسي فاقد الامل في اي مسؤول في هالبلد لو انتا مغربي ولا سوداني ولا مصري كان قامت الدنيا و ماجلست
وهذا كله عشان السمعة و المنظره فقط
لكن و بما انك سعودي مسكين فانسى انه احد من السؤولين راح يطالع فيك كلا يقول نفسي نفسي
لكن انتا بنفسك اول شي واضب على الصلاة و اعرف الله في الشدة يعرفك في الرخاء و اصحى الصبح مبكرا و ابحث لك عن عمل اما عن طريق ارسال الفاكسات او الايميلات او الزيارة بنفسك لمكان العمل
وربك يقول اسعى ياعبدي و انا اسعى معاك ولا تنتظر مساعدة من احد لان هالايام قليل جدا يكاد يكون معدوم من هو يبحث عن تفريج الكرب و اخذ الاجر من الله و كل من يقوم بذلك الان اما لمصلحة شخصية او سمعة او غير ذلك
والله لو انك في جدة كان حاولت ان اساعدك و ابحث معك عن وظيفة لكن انا فهمت من رسالتك انك بعيد عن جدة و على فكرة ماعندك ام ولا اب اذا عندك الله الله فيهم برهم و خذ رضاهم و خليهم يكثرون لك من الدعاء لان دعائهم مجاب باذن الله تعالى و انت خذ بالاسباب واكيد ان الله لا يضيع عمل احد ابدا
مشكلتك الاساسية كذلك عدم و جود عمل و عدم و جود مسكن خاص يعني ساكن بالايجار و هذي مشكلة اكثر السعودين مساكين غير مستقرين و ماعندهم منزل ملك مثل باقي خلق الله في دول الخليج تعرف لو عندك بيت ملك كان هان الامر كثيرا عليك حتى لو تاكل عيش و ملح و بابك مقفل عليك محد يجي يسئلك ريال واحد لكن حكومتنا الرشيدة الله يهديها ما ادري كيف تفكر مافي استقرار للمواطن السعودي و للعائلة السعودية مافي انتاج مافي ابداع وكله ماشي على البركة الا عنده واسطة حاله طيب و الي ماعنده راح ياكل التراب هذي دولة الواسطة
واسف على الاطالة و تحياتي لك و اذا جد معاك اي جديد خلينا على علم به .

التعديل الأخير تم بواسطة ابو عمر 2011 ; 08-07-2009 الساعة 11:06 AM