#9 (permalink)  
قديم 10-07-2009, 06:11 PM
ليه ساكت ليه ساكت غير متصل
عضو جديد

ليه ساكت يستحق التميز

مساء الخير للجميع ....

وشكراً للأخت خريجة ترجمة على التوضيح للناس اللي قدموا على الشركة المذكوره ...

أنا كمان احب اذكر بعض السلبيات والايجابيات علاوة على ما ذكرت الاخت خريجة في ردها .. معليش اخواني واخواتي على التدخل لكن بما إني كنت احد منسوبي هذي الشركة وأحب الخير لأخواني وأخواتي طبعاً الشركة جداً كبيرة في اسمها وسمعتها وخدماتها وهذا معروف لدى الجميع لكن صحيح الزين ما يكمل شركة سيئة جداً من ناحية الاجانب اللي مستطونيها من سنين ومخربين سمعتها ...طبعاً الادارة سودانية وأغلب مدارئها اجانب سيئيين ومحاربين للسعوديين لكن لا ننسى أنا هناك من الادارة موظفين سعوديين ممتازيين ومحترمين ..
نأتي للرواتب .. الرواتب جداً ممتازة لكن ما تحصلون عليها كاملة ليش ؟
لأن هناك خصومات سواء غبت يوم أو نص يوم وغير ذلك خصومات لو غلطت في حساب قيمة تذكرة او حجز فندق والله المستعان ..

طبعاً هناك اقسام كثيرة في الشركة وأسوأ قسم اتمنى لا أحد يتوظف فيه وهو قسم السياحة بما أنه ادارته سيئة جداً ويديرها أجانب من الجنسية اللبانية والسورية المرضى ..
أن صلحت الشركة ادارتها ونظفتها من الشوائب صدقوني راح تكون من افضل الشركات العالمية وأقول هذا الكلام وانا واثق من نفسي ..

هذا ملخص كلامي .. لكن يعلم الله إني قلت الكلام هذا لأني احب الخير لكم ولا أريد أحد يضيع عمره في شركات ما فيها الاستقرار الوظيفي ..

اتمنى للجميع التوفيق والاستقرار ..