#1 (permalink)  
قديم 18-07-2009, 09:24 PM
أكاديمي عاطل أكاديمي عاطل غير متصل
عضو متواصل

أكاديمي عاطل يستحق التميز
هل جزاء الأحـــســـــان إلا .....................

بسم الله الرحمن الرحيم ,,,

الحمدلله الذي قدر الأرزاق وكتب الأجال وكل شي عنده بمقدار والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آلـه وصحبه أجمعين ,,,

أحبتي في هذا المنتدى الذي يعتبر بمثابة المتنفس لهموم وحلول مشاكل البطالة في البلد

أنا واحد من آلاف الشباب الذين عانوا دراسة جامعية بمرها وعذابها وجتازوها لكي تعبس الدنيا عليهم بالوقوف في طابور البطالة الصف الذي تموت فيه الأحلام
ويضيع فيه الشباب والفتيات

اللهم لا أعترض على قدركـ ولا شكوى إلاإليكـ سبحانكـ

المدرسه الأهلية وما أدراكـ ما الأهلية

لم أرى الأنانية وأعرف معناها وأتجرع عذابها إلى حينما ألتحقت بها هكذا حينما تطغى المادة على كل أعتبار

بعد مضي فصل في احدى المدارس الأهلية بالرياض وبذل الجهد ولا يوم غياب وتطبيق كل القرارت لكن جزاء الأحسان أن يتصل على وكيل المدرسه(( ابو مصير = المصري)) ويقول بالعربي دور لك مدرسه تانية هو أنت مفصول طيب وش السبب مفيش سبب بس صاحب المدارس يبغى كدا

أشين شي بالحياة أنكـ تعيش ببلدكـ ويتحكم فيك غريب تحس بالمذلة من جد

والله قرار الفصل ظلم لكن مو المشكلة بالفصل لكن المشكلة حينما يحطمك شخص ما يسوى ويضيع كل عمل أنت مسويه

وأنا ما همني إلا الوالدين ما أدري وش أقولهم ما ودي أقول فصلوني وأنا دايم أحدثهم عن أنجازاتي بالمدرسه

ما لي ألا أقول أنا فصلت وأظلم نفسي آآآآآآآآآخ بس

أصعب شي أذا تجمعت المصايب مره وحدة

لم أجتز التحصيلي
لم أقبل في ترشيحات العدل
تم فصلي من المدرسه الأهلية

ما أقول إلا الحمد لله على كل حاااال وأسأل الله أن يرزقني وظيفة حكومية لأني لست مستعد أن ألدغ من نفس المكان مرة آخرى
ويرزق الجميع من واسع فضله ..آآآآآآمـــــــيـــــن ,,,
وقول آمـــــيـــن فلس على الله شي مستحيل { ولو أن أولكم وأخركم صعدوا على صعيد واحد وكل طلب مسألته لم ينقص من ملكي شي } الحديث