#16 (permalink)  
قديم 31-07-2009, 12:10 AM
القاموس القاموس غير متصل
عضو مميز

القاموس محترف الإبداعالقاموس محترف الإبداعالقاموس محترف الإبداعالقاموس محترف الإبداعالقاموس محترف الإبداعالقاموس محترف الإبداعالقاموس محترف الإبداعالقاموس محترف الإبداعالقاموس محترف الإبداعالقاموس محترف الإبداعالقاموس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل شيء تمام مشاهدة المشاركة
المهم رد على يقول الورقة عندك روح اشتكي على في الحقوق لو سمحت لاتتصل على او ترسل رسالة

خلاص ياحبيبي ..
عندك المحكمة .. وصدقني بيرجع لك حقك .. يا يسدد يا يسجن ..
وتأكد تأكد تأكد ( مايضيع حق وراه مطالب )
0
0
مع مطالبتك .. لاتنس سهام الليل .. ادع عليه .. لان الرجال ماقدر العشرة وسرق حلالك ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الشرقبة مشاهدة المشاركة
مرحبا اخوي مادام انة صديقك عشر سنوات لا تستعجل وتشتكية لربما وقع فى مازق او صار عندة ضروف قاهرة عجزتة عن السداد الصبر مفتاح الفرج والمسامح كريم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد المضياني مشاهدة المشاركة
الشكوهـ الي غير الله مذله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستقبل مظلم مشاهدة المشاركة
حسبي الله عليه
الله لايوفقه في دنياه الحقير

أشتك على عليه ولاتخليه ومادام أنك عاطل مزمز عليه في الصيفية خلها شغلتك
ولاتخليه الين ينسجن
واللى يقولك لاتشتكيه قله ياحبيبي لو قالي أنا عندي ظروف أمهلني وقت محدد وبعدها راح أسدد أوكي أنا معك
هذا النذل عينه قوية والرسالة خير دليل ومايكسرها الا شوفته بالسجن
والرسالة خليها عندك علشان تذكره فيها النذل يوم يجرجرونه أن شاء الله في الحقوق
ولاتقبل بإي حل غير أنه يرجع لك حقك

النوعيات هذا من اللى وصفتها في توقيعي
مرت علي كثير خبز يدي وأنا أعرفهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوجل مشاهدة المشاركة
للاسف بعض المرات الصداقة تنتهي بسبب فلوس !!
المهم ياغالي لايهمك رح اشتكى علية احمد ربك انك كتبت علية ورقة غيرك يسلفون واللة مايكتب ورقة واخر شي يجحدة لانة مافي اثبات علية يروح يحلف عند القاظي بعظهم ماعندةذمة يحلف عادي انة ماتسلف منك لكن انت معك ورقة رح اشتك علية الحين لان المعاملة راح طول خاص المحكمة تجلس بالشهور رح اشتكي علية في نفس مقر عملة يعني المدينة الي هو ساكن فيها اسرع لك وانتبة تسلف احد ثاني مرةةةةةةةةةةةةةة هالزمن محد ينفع احد صدقني القليل الصادق بالوقت

الله يجزاكم خير وماقصرتم
اخواني اخواتي انصحكم وانصح نفسي لاتسلف صديق عزيز لك او قريب لك لانك رايح تخسر حاجتين في وقت واحد الصديق او القريب و المال ..

والله والله والله والله ماني مقهور على الفلوس اكثر من الصديق الي باعني على مبلغ تافه مثل هذا ....ولكن ابنتظر 6 اشهر الى سنة اذا ماسدد الوجه من الوجه ابيض

ان الله وان اليه راجعون

ولكم التحية