#22 (permalink)  
قديم 12-06-2007, 02:46 AM
الصورة الرمزية جوررري
جوررري جوررري غير متصل
عضو ماسي

جوررري يستحق التميز

ههههههههههههههي,,,الله المستعاااان...وربي اضحك على المووضوع لانه ذكرني بالمواقف اللي مريت فيهاااا,,مما دعاني الى الضحك...
اولا....انا رحت وقدمت عند شركه توظيف بس للامانه المكاان محترم جدا البنت تقابل البنات والرجل يقابل الرجال وكل واحد جالس بقسمه,,,,المهم اتصلووا على وقالوا لي انهم حصلووا لي على عمل فرحت ولما رحت لهم لقيت العمل هو عباره عن موظفه استقبال قلت يلا على الاقل شي احسن من لا شي,,,المهم رحت الى مكاان العمل,,,وقابلت المدير,,,وقال لي العمل دوامين والراتب 1200ريال,,,بس لازم انتي تختاري...أما انك تخلي شهاداتك الاصليه>>القطاع الحكومي مايحتفظ بالشهادات الاصليه لانها مسؤوليه...بالله لو ضاعت من عنده او انحررق المكاان راح اجلس من مكان الى مكاان اطلع شهادات بدل فاقد<<<... عندنا ضماان انك ماتتركي العمل من غير ماتقولوا لنا...أو اننا نخصم من راتبك حوالي 800ريال من اول راتب لك فقط....
قلت لهم ليه....قال في بنات يعملوا بعد كذا يتركوا العمل دون تبليغهم بالامر مما يؤدي الى البحث عن موظفات وتدربيهم على العمل....
بعدها رحت للمكتب وقلت لهم عن المقابله وان المدير كان شايف نفسه مررر...
واني رفضت العمل وقالوا لي خلاص راح ندور لك وظيفه استقبال قلت لهاااا خلاااص شكررا أنا لو ابي وظيفه بالقطااع الخاص اعرف طريقهم واروح اقدم لهممم....

وانا احمد ربي اني كل مارحت قطااع خااص يطلع اسمي سكرتيره عندهم...بس المشكله انها دووامين والادهى انها راتبهاا 1200 ريال والسواق اللي يبي يوديني العمل يبي مني الف ريال..هههههههي قالت لي امي مو لازم تشتغلي اجلسي في البيت احسن لانك لو عملتي كنك تشتغلي عشان السواق...ههههههههي...

والحمدالله على كل شي ....وربي يوفقني ويوفق الجميع يارب....

التعديل الأخير تم بواسطة جوررري ; 12-06-2007 الساعة 02:49 AM