عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 09-08-2009, 04:14 PM
الصورة الرمزية السوادي
السوادي السوادي غير متصل
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 838
معدل تقييم المستوى: 41184
السوادي محترف الإبداعالسوادي محترف الإبداعالسوادي محترف الإبداعالسوادي محترف الإبداعالسوادي محترف الإبداعالسوادي محترف الإبداعالسوادي محترف الإبداعالسوادي محترف الإبداعالسوادي محترف الإبداعالسوادي محترف الإبداعالسوادي محترف الإبداع
Angry هيئة المدينة تقبض على وافد عربي يستغل عمله لإبتزاز الموظفات

تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمدينة المنورة من القبض على شاب من إحدى الجنسيات العربية يقوم بابتزاز الفتيات و الموظفات تحت إدارته بالمدينة المنورة . وجاء القبض على الشاب بعد ورود شكوى من إحدى الفتيات والتي أفادت أن المذكور قد تعرف عليها ووعدها بالزواج وفي آخر المطاف ظهر على حقيقته وأخذ يهددها بالفضيحة إن لم تنصاع لمطالبه ونزغاته الشيطانية , مستغلاً بذلك عمله .

وأفادت الفتاة بقيامه بابتزاز بعض الفتيات و فعل الفاحشة في شقته التي يسكنها بأحد أحياء المدينة المنورة , فيما ذكرت انه كان يستغلها في أوقات متأخرة من الليل ليقوم بانتهاك عرضها ثم أمرها بتنظيف شقته وإعداد الطعام له.

وبعد التحري تم القبض على الشاب داخل الشقة بعد التأكد من دخول فتاة إليها , فيما وجد بحوزته مادة الحشيش المخدر والتي حصل عليها من أحد زملائه في العمل والذي تبين انه يعمل مروجاً لمادة الحشيش, حيث تم ضبط الآخر بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات بالمدينة المنورة.

كما ضبط بحوزة الأول مجموعة من الصور لفتيات وقد ظهر فيها معهن بأوضاع مخلة والتي كان يستغلها في ابتزاز الفتيات التي وقعن في شراكه. وتم تسليم الشخص المقبوض عليه للجهات المعنية لاتخاذ الإجراء النظامي. صرح بذلك مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بفرع الرئاسة بمنطقة المدينة المنورة والمتحدث الرسمي بالفرع بندر بن محمد الربيش.

وحذر الربيش الفتيات من الانخداع بأساليب لصوص الأعراض والذين يسلكون الطرق الملتوية التي يستخدمها ذئاب الأعراض للوصول إلى غاياتهم الدنيئة عبر وسائل شيطانية ملتوية. وأكد الربيش على أن الهيئة على استعداد لاستقبال أي شكوى ممن تعرضوا للابتزاز لتقوم بدورها في الأخذ بأيديهم للتخلص من شراك المبتزين.

حسبنا الله ونعم الوكيل