#5 (permalink)  
قديم 10-08-2009, 02:09 AM
سر الغريب سر الغريب غير متصل
عضو جديد

سر الغريب يستحق التميز
Talking

هههههههههههههههههههههههههههههههههآآآآي أومآ عآد حنون مره وحده أخاف أروح فيهآ نيهاهاهاهاه
تسلم والله نشمي يابعدي ماااقصرت كفيت ووفيت .
ياخي متصل عليهم أبي استفسر أملي الوحيد والأخير بهم أستفسر قبل ما أروح المقابله .
وعلى فكره ورآك معلق على ماهر ترىآ ماهر ذا جآبلي إكتئآب أنا ياخي أعتقد إني مسجل في بن لادن
أنا سجلت من أول يعني أعتقد يوم 13 أو14 وأذكر يوم قدمت مكتوب المكآفئه 1500 < هذا يدل إنه في بن لادن
أومآ الرآتب الرسمي 5000 وربي فله يعني مع بدل سكن وبدل مواصلات تقريبآ تجي 7000 أو8000 وتآمين صحي ياربي لك الحمد نعمه .
أنا توقعته أقل من 5000 لكن دآم العلم هيك إن شاء الله خير .
لا ماهو شخصي ولا يحزنون أنا ياخووك دخلت شريعه > طبعآ مجبور ( مجبور أنا اعيش ) < فاييييق
كآن ودي أدخل سنه تحضيريه هندسه حاسب لكن الهوا ضدي أغلقو القسم وأكتفو بالطلاب وأنجبرت أقدم على قسم أخر
عشآن أقدر أجيب معدل وأحوول للقسم الي أريده فـ أنا للحين رجل على الجآمعه ورجل للمعهد بصرآحه مابي المعهد يفوتني رح أكسب لغه من وراه
وبعد الجامعه مابيهآ تفوتني عشان شهآدتهآ بكلوريوس وأقوى وعجزت أعرف الأفضل لو تعرف دلني ..!!
ياهووو أبي أعرف على الأقل ينفع والا ماينفع أهم شيء نعرف الراتب كم وفعلاً على قولتك أبـو 10,000 مو متهني والأقل متهني لكن ..!!
:

أومآ بتقدم على السواقه ههههههههههههههههههآآآي
هييآ انتبه لا تقش لك عامود والا تشمع بالعسكري خخخخخخ
يلا الله يوفقك إن شاء الله يالـ غ ـالي وتطلع الرخصه بيوم وليله
ومبــآرك لك مقدمـآً
لك ودي وأكـآليل وردي ‘‘