#1 (permalink)  
قديم 19-08-2009, 06:38 PM
وزيرة مهمه وزيرة مهمه غير متصل
عضو سوبر

وزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداع
طلبوا من اختي تستقيل ولما أستقالت رفضوا يوظفونها

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني واخواتي أرجو منكم أفادتي بمشكلة أختي وتوجيهنا كيف نستطيع ان نحل المشلكة بطريقة نظامية .

أختي كانت موظفة في القطاع الخاص براتب 7000-7500 ريال تقريبا وقدمت على قطاع حكومي .وفعلا تم الاتصال بها واجراء المقابلة الشخصية من قبل مدير الموارد البشرية فأخبرها بنهاية المقابلة انها مقبولة وسيتم توقيع عقدها خلال اليومين القادمات فقالت له بالحرف الواحد (خلاص أقدم أستقالتي؟) قال لها : ( توكلي على الله وقدمي استقالتك , وفعلا قدمت استقالتها وباشرت بعد يومين تفاجأت لما قالها خليكي متطوعه هالاسبوع فقط وسيتم توقيع العقد خلال اليومين القادمات .
والمسكينة تداوم متطوعه صارلها 20 يوم والمدير قاعد يذلها كلماأسألته متى توقع العقد رد قال باليومين الجايات . والمشكلة أنه انها متطوعه ووقع عقد 3 موظفين خلال فترة تطوعها يعني لو يبغى يوظفها كان وظفها لكن قاعد يماطل وعلى هالحال كل يومين يقول بعد يومين .....

حسبنا الله عليه ونعم الوكيل وعلى كل مسئول ظالم متعجرف الظاهر الرواتب من جيبه ..

الان بليييييز قول لي وين تقدر تشتكية أختي ومين ينصفها بعد ما فصلها من وظيفتها وتركها بدون وظيفة يقول داومي تطوع احسن لك من النوم بالبيت ... بلى من قلة المخافة من الله .

التعديل الأخير تم بواسطة وزيرة مهمه ; 19-08-2009 الساعة 06:42 PM