#1 (permalink)  
قديم 23-08-2009, 07:50 PM
الصورة الرمزية سومآ
سومآ سومآ غير متصل
عضو مهم

سومآ محترف الإبداعسومآ محترف الإبداعسومآ محترف الإبداعسومآ محترف الإبداعسومآ محترف الإبداعسومآ محترف الإبداعسومآ محترف الإبداعسومآ محترف الإبداعسومآ محترف الإبداعسومآ محترف الإبداعسومآ محترف الإبداع
Arrow الفقر و الجن تعاونوا علينا ، أللهم لك الحمد ..

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

كيف الحال و الأحوال و الصحة ، إن شاء الله تكونوا بألف خير و صحة و سلامه ...

يا غالين على قلبي ... تعمدت أني أكتب لكم حكايتنا في شهر رمضان الكريم ... ( عشان الجن و الشياطين مصفده )

أول شيء أعطيكم نبذة أو مقدمة ،،، البيت اللي أحنا ساكنين فيه مسكون يعني في غيرنا ساكنين فيه من الجن ، و يعلم الله عزوجل أننا من الجن يامه و يآمه شوفنا الويل و المشاكل و المواقف و الأحداث لدرجه أنه صار بالنسبة لنا شيء عادي و نحس فيهم و يشوفونا و نشوفهم ، لأنهم يبغونا نطلع من البيت اللي كان ساكن فيه مشعوذ قبلنا و كان بيحضر الجن و والدي ألله يسامحه سكنا فيه و طبعاً أهلي ساكنين فيه من عمري 4 شهور يعني عمر

و اللي مصعب الموضوع أكثر : أنه الجن اللي ساكنين في البيت لا تؤثر فيهم قرآءة القرآن لأنهم مسلمين فقط و لكن ليس من المسلمين الملتزمين و إلآ لما تأذينا منهم ... فكثير ما يظهروا لنا و يقولوها لنا بشكل مباشر ( أطلعوا من البيت – أطلعوا – هذا مكاننا مو مكانكم – أحنا ساكنين قبلكم – طيب أوريكم )

أصبح من المستحيل أننا نطلع من البيت بسبب أن الوالد الله يطول بعمره صار له 9 سنوات أعمى و يقدر يتحرك في البيت لأنه حافظ تخطيطه برغم أنه ما يشوف

و طبعاً بيتنا مرررة صغير 3 غرف / غرفه أنا و أخواتي الخمسه ننام فيها و غرفة والدي ( طبعاً هوا عائلنا الوحيد و على راتب التأمينات الأجتماعية فقط ) ينام فيها و و الصالة تنام فيها أمي و أختي الكبيرة و الغرفه الثالثه ( غرفه الخزان ) و لضيق المنزل يناموا فيها أخواني واحد فيهم ينام على سرير عشان صار له حادث و ما يقدر ينام في الأرض – و أخواني أصغر مني يناموا في الأرض .

المهم يا أخواني و أخواتي الأعزاء ... اللي صار علينا قبل أسبوعين

أنه يوم الجمعة الموافق 16 / 8 / 1430هـ جات الجنية لأختي الكبيرة في الليل و ءأذتها و أزعجتها في نومها و الجنية قالت لأختي بالحرف الواحد ( يعني مانتوا راضين تطلعوا من البيت ..! ، طيب أنا أوريكم ) ، و رجعت أختي نامت

و صحينا يوم السبت الموافق 17 / 8 / 1430هـ ، الساعه 4:30 فجراً و الموية في كل البيت
أش اللي صار ..؟
حس أخوية الكبير ( اللي ينام على السرير ) برطوبه مفاجأة في الغرفه و صحي من نومه نزل من سريرة ... و الماء تحت رجوله أرتفاعها ما يقارب 5 سم ...!
و ينادي على أخواني و ما يردو
مو حاسين مع البروده و الموية تحتهم لأنهم بيناموا في الأرض

راح أخوي للصالة و هو مفجوع : ياأمي البيت كله موية و أخواني أناديهم ما يردو

قامت أمي من نومها مسكت عصاية و حاولت تحرك أخواني و صحتهم من النوم – الحمدلله ربي ستر عليهم ما صار لهم شيء لأن الموية أرتفاعها 5سم و البيت كله أسلاك و كهرباء

طبعاً غرفه أخواني على الصاله و بعدين المطبخ و غرفتي أنا و أخواتي بابها بعيد عن غرفة أخواني ( يا دوب وصلت لها الموية شوية و غرفة الوالد كمان بابها بعيدو وصلت لها الموية يدوب عند الباب

تخيلوا أننا من الساعه 5 الفجر إلين الساعه 8:30 الصبح و أحنا نسحب الموية بالمساحات اليدوية – أكرمكم الله - إلى الحمامات و المطبخ لدرجة أنها طفحت علينا ...
أخواني راحوا لدواماتهم عشان كل واحد رئيسه أجنبي و ماراح يرحمه إذا استأذن أو غاب مضطر
أخواتي الكبار راحوا كمان لدوامتهم عشان برضوا مدرائهم أجانب و ما في في قلوبهم رحمه ..!
و ظليت أنا و أمي الكبيرة في السن و أخواتي 2 أصغر مني نسحب في الموية
و طبعاً ، الوالد تعبان و مريض يدوب بيتحرك
هذا كله و أحنا مو عارفين أش المشكلة و نتصل على طوارئ المياه و على الدفاع المدني و ليس هناك من مغيث ...!
الوالد الله يطول بعمره أنتظر لين طلعت الشمس و طلع هوه و أخوية الكبير للشارع لين عند الماصورة الرئيسية و حفرو الأرض يدوياً إلين وصلو لها و قفلوها
البيت كله أسلاك كهرباء – و سبحان الله – أنه أحنا متعوديين ننام و التلفزيون مفتوح على قناة القرآن عشان صوت القرآن يظل في البيت ، تخيلوا أن أسلاك الكهرباء كانت عايمه في الموية و لله الحمد لم يحدث أي ألتماس كهرباء – سبحان الله
لأنه الجنية من بعد التهديد اللي هددته لأختي قامت بكسر العوامة بداخل الخزان – تخيلوا...!
و كدنا أن نموت كلنا
علماً ،،، أن أمي جمعت مبلغ 100ألف ريال فقط عشان نشتري بيت و لا نملك سواها ، و ليس لدينا فرصة كبيرة من الوقت فنحن الآن في شهر رمضان الكريم – و عايشين بهدوء إلى أن ينتهي الشهر ( عشان تصفيد الجن )
و طبعاً بيتنا إيجار – و نحن في مدينة جدة – لا نسطيع الخروج من المنزل و نستأجر مرة أخرى لأرتفاع الأجارات و العقار بصفة عامه في جدة ( قاعدين ندور بيت نشتريه و أقل بيت لقيناه بـ 250 ألف ريال
و أحنا ما عندنا غير 100 ألف ريال فقط
يعني تخيلوا ،،
مو قادرين نطلع من البيت بسبب ظروفنا المالية
و الجن مضايقين مننا و يأذونا كل يوم و الثاني و يطردونا
أللهم لك الحمد اللهم لا إعتراض
طبعاً ،،، هاذي قصتنا و هذا اللي صار علينا و لا أقصد بها سوى شيئاً سوى رغبي في مشاركتكم معنا
و الله يستر علينا و على أمة محمد أجمعين

التعديل الأخير تم بواسطة سومآ ; 23-08-2009 الساعة 08:00 PM