#9 (permalink)  
قديم 17-06-2007, 06:03 AM
الدبلوماسي الدبلوماسي غير متصل
Guest

الدبلوماسي يستحق التميز

اخوي عاطل بلا حدود......انا راح اتكلم معك بالمنطق والواقع وهذا هو اسلوبي في الردود.........بعيد عن المثالية....

[QUOTE]لوكالة الاستخبارات الأمريكية لا تواجه من السعوديين إلا " الحزن والأسى " [/QUOTE]

كل يوم ووكالة الاستخبارات الامريكية طالعة لنا بسالفة..........واخرها ابو مصعب الزرقاوي اللي انا اعتقد ان امريكا هي اللي صنعته .....ومافي رجل بهالاسم.....

[QUOTE]ويظهر الفيلم السعوديين كيف أنهم " شعب همه الجنس [/QUOTE]

صاحبي درس في نيوزلندة........المدرسة اللي تدرسهم تقول له بكرة ابغى واحد يجيني البيت عشان (يعاشرها معاشرة الازواج)........واليوم الثاني تقول للطالب اللي جاها امس في الكلاس ......هاه عساك استانست امس......واذا تبغى اليوم تعال بدري عشان اعرفك على اولادي وزوجي.....انا قلت لهم عنك ووده يتعرف عليك.....(.........) في كلمة ودي اكتبها بين القوسين بس مستحي والله واكيد انتم عارفينها.......
صديق اخر درس بريطانيا.....يقول في الشارع عيني عينك....وقدام الناس.........

هذا غير القنوات الاوروبية ..........
في امريكا .....عندهم مكان استعراض ......للاولاد .....وللبنات......طبعا المكان اللي فيه اولاد اغلى (شف من يخالف الفطرة والغريزة؟؟؟)......
في جنوب امريكا......ولاية نسيت اسمها واظنها كاليفورنيا.......في جميع دورات المياه اللي في المدارس والجامعات يمارس الجنس واللواط.........
الجنس يمارس حتى في مترو الانفاق.......
عندك مدينة لوس انجليس وسان فرنسيسكو على الساحل الغربي......هذا السنتر والمركز العالمي للمارسة الجنس.......فضلا عن القمار......
احدى جامعات امريكا ........وفي استبيان خاص .....طلع عدد البنات (البكر.) 2% ............والبقية......مو متزوجة ......ومو بكر.....!!!!!!!!
قي بريطانيا مجموعة من البنات نظموا مظاهرة يبغون حقوقهم ......(يبغون المساواة بالبنت المسلمة).....
في مدينة برمنجهام ......ياحبيبي اذا جاتك الشهوة وانت في الشارع......الوضع فري جدا...(مو هم بلد الحرية؟؟؟؟؟)
بوش بنفسه قال في احدى المقابلات التلفزيونية انه يتمنى ان بنات امريكا يتخذون من البنات المسلمات قدوة لهن.......
ويكفيك ان الغرب هم اللي اكتشفوا الفياجرا...........يعني مين اللي مهووس بالجنس.؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والان يعانون من اختلاط الانساب.......

[QUOTE]شعب متخلف ، خليط من المتخلفين والقتلة " .
[/
QUOTE]

المتخلف هو اللي يبكش على شعبه المسكين.........(تذكرون هرجة الكيماوي حق صدام اللي يقدر يجهزه خلال 45 دقيقة......لو تسلق بيضة يبغالها ساعتين.....مدري كيف صدقوه)

اما بالنسبة للقتلة.......العالم كله شايف وعارف من القتلة........وعارفين جرايمهم اللي في البصرة..........وشايفين من اللي يقتل الاطفال و العزل ........يعني هذي ما يحتاج لها تعليق.....

[QUOTE]وأظهر الفيلم سخرية واضحة بالطريقة التي يتحدث بها السعوديون[/QUOTE]

هذا ما يعني بالضرورة ان واقعنا كذا.............

[QUOTE]وكيفية اضطهادهم للنساء [/QUOTE]

حريمنا نلفهم بعباية سودا........كانهم قطعة الماس في علبة......ما احد يقدر يشوفها فضلا عن انه يلمسها........مو مثل حريمهم كانهم هايلوكس........كل من جا ركب وجرب.......

[QUOTE] " أسوأ بقعة في العالم " [/QUOTE]

اعتقد ان كاتب القصة عايش من خير "اسوأ بعقة في الارض" ولو نقص الانتاج العالمي للبترول كان ما لقى نور عشان يكتب قصته......

[QUOTE](بيل غراهام) الذي قال إن الإسلام ونبيه إرهابيين .
[/
QUOTE]

هذا طال عمرك مسكوه في سيارة يمارس الجنس مع وحدة...........
وبعدين مو هذا اللي احمد ديدات اخرسه في بلده وامام جمهوره ....لما هاجم الاسلام.................

بعدين وانا اخوك ترى مثل هذي الافلام والمسلسلات في صالحنا احنا لان عندهم فضوليين يحبون يشوفون الوضع الحقيقي.......ولاتنسي بعد 11 سبتمبر اسلم عدد هااااااااااااااااائل جدا.............
وفي هولندا.....بسبب مقال ضد الحجاب اسلمت 10 الاف حرمة.........

ورب ضارة نافعة,.,,,,,,,,

واعذرني على الاطالة..............