#7 (permalink)  
قديم 18-06-2007, 03:29 AM
عاطله للأبد عاطله للأبد غير متصل
عضو سوبر

عاطله للأبد يستحق التميز

عفواً ....

الا فيه شيء اسمه نظام تشغيل وصيانه لأني قدمت واختبرت بوزارة المياه والكهرباء وقالوا لي الموظفات ان الوظيفه تابعه لنظام التشغيل والصيانه ...ماقالولي نظام عمل وعمال او غيره ... وحتى لو يتبع مو مهم المسمى قد ما مهم ايش هو بالضبط

المهم ... ان الرجال يبي يعرف وش الزبده موب وش المسمى ... يعني ايش هالنظام و هل هي وظيفه دائمه او مؤقته وهل لها مستقبل او لا وهل فيه امان وظيفي و راتب تقاعدي او لا .......

<<----- احساسي ان هذا سؤاله لأني كنت اتسائل مثله

اخوي .... انا سألت عنها طلعت وظيفه ماتتبع الديوان يعني السلم الوظيفي يختلف والترقيات تختلف والعلاوات السنويه تختلف والرواتب افضل بكثيررر من الديوان والوظيفه عقد دائم يعني مو عقد سنوي او خلافه وانت تابع للدوله مو تابع لشركه متعاونه مع الوزاره وفوقها عندك تأمين صحي وتتبع نظام التأمينات يعني اذا وصلت سن تقاعد يصرفون لك راتب تقاعدي كان يقتطع جزء منه من راتبك خلال سنوات عملك ... بس مااعرف هل بيكون نفس طريقه الديوان نفس الراتب او اقل ... لأن رواتب التشغيل بالغالب اكثرر من الديوان

معليش ياجماعه آسفه على اللقافه ....

حقيقه انا شفت سؤاله من زمان وماحبيت اجاوب لان فيه اكيد ناس اعلم مني وبيجاوبون بس لقيت الاجابات تتركز على المسمى وتبعيته .... والرجال يبي يعرف وضع الوظيفه

سلام عليكم

التعديل الأخير تم بواسطة عاطله للأبد ; 18-06-2007 الساعة 03:45 AM