عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 30-10-2006, 02:51 AM
خاص جداً خاص جداً غير متصل
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 214
معدل تقييم المستوى: 36
خاص جداً تم تعطيل التقييم
فئة الواسطات التي دمرت حياتي وحياتك

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اعضاء الاداره اعضاء المنتدى القراء الكرام : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير .

لقد تفاجات بهذا المنتدى ولم اتوقعه واحببت ان انظم معكم وتمنيت انه موجود من قبل 5 سنوات .

سوف اتكلم عن داء العصر . فئة الواسطه :

اخواني كلنا يعرف ما معنا واسطه في كل شي لا تقضي حاجتك الى بالواسطه في اتفه مكان حتى في مغسلة السيارات ايام العيد بالواسطه تتجاوز السرى .

اخواني الكرام : هناك اناس فاشلين بالحياه ليس لديهم شهادات وليسو متعلمين متخصصين في المخدرات والسرقات بل وهم خريجو السجون . يتنافسون مع اناس يحملون اكبر الشهايد التعليميه افنو اعمارهم في السهر والدراسه احرمو انفسهم من كل شيء ممتع حتى في ايام اجازاتهم وخاصة العطله الصيفه ترى الطالب ينظم الى ترم صيفي .حتى يحصل على اكبر الشهادات التي من خلالها لا يحتاج للواسطه وهذا سلاح الضعيف في زمن الواسطات . ومن ثم يتنافس الاثنان على وظيف واختبار ومقابله شخصيه وياتي الواسطه بكل بروط يسحبها لقريبه او لشخص يجلب من وراه المصالح التي تخصه .
الواسطه الذي جعل الواسطه هيه رزقه وهيه تخصصه لا بل يتفنن فيها يخسر مبالغ كبيره على تكوين علاقات مع اكبر الرتب حتى يصبح واسطه ويكون له خليه في جميع انحاء المملكه .

لمذا يسعى الواسطه : لاسباب عديده
اولا : للمصالح الشخصيه فترى الواسطه يفني نفسه ويفني فلوسه حتى يتوسط لشخص يجلب من وراه علاقه قويه او مصالح شخصيه
ثانيا : الواسطه اصبحت مصدر رزق : ترى الواسطه يتحرك بالرشاوي بمبلغ وقدره انت موظف كما في مشهد من مسلسل غشمشم ( ادهن السير ) خخخخخخخخخخخخ
ثالثا : الواسطات : ليس عن طريق معرفه بل لهم اعلانات وارقام هواتف ومصادر موثوق بها حتى تصل اليهم فترى الواسطه يعين اشخاص قد توسط لهم حتى يجلبو لهم زبائن فاصبحت الوظائف لديهم سريه ومعينه لاشخاص .
في الاخير : هناك اشخاص انا اعرفهم واعرف طرقهم وتلفوناتهم واتمنى ان نتساعد حتى نقضي عليهم من خلال هذاالمنتدى سوف اطرح عدة اسماء مع تلفوناتهم وعنواوينهم ومكان اعمالهم في موضوع اخر ك اتمنى ان تتقبلو موضوعي وان تتفهموه واعتذر على صيغة الكلام
:
:
كنت هنا : صدق الاحساس تحياتي