عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 06-09-2009, 06:11 AM
الصورة الرمزية غدا يوم آخر
غدا يوم آخر غدا يوم آخر غير متصل
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 23,863
معدل تقييم المستوى: 21474915
غدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداع
Smile أول نادي خطابه نسائي باللغة العربيه..

ناد نسائي في مركز الأمير محمد لإعداد القيادات الشابة
فاطمة الغامدي ـ الدمام



يطلق مركز الأمير محمد بن فهد لإعداد القيادات الشابة التابع لصندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لدعم مشاريع السيدات في مدينة الخبر، بالتعاون مع نادي عكاظ التوستماستر للخطابة في مدينة الظهران، أول نادي خطابة نسائي باللغة العربية في منتصف شهر أكتوبر المقبل، وسيضم النادي 20 عضوة تتراوح أعمارهن من الـ18 سنة فما فوق، كما سيقدم دورات وورش عمل لمن هم أصغر من ذلك، إضافة إلى سيعمل على إعداد الفتيات بطريقة حرفية وكاملة على فنون الخطابة ومهارتها، وكيفية تقديم أنواع الخطب المختلفة، مثل: الخطابة الفكاهية، رواية القصص، خطب الإقناع، الخطب الإدراية.
وستكون طريقة العمل على مسارين تعليميين، أولهما مسار التواصل والآخر مسار القيادة، بحيث تتدرج العضوة في كل مسار إلى أن تصل لمرحلة متقدمة تسمى فيها العضوة (التوستماستر المتميز) تمكنها من المجالين.
وأوضح القائمون على النادي أنه سيتميز بصبغة من المتعة والحماس حتى يتسنى للعضوات الاستمتاع خلال التدرب والشعور بالراحة خلال التقديم. كما وخصص مركز القيادات إدارة متخصصة للنادي تتكون من نخبة من الفتيات السعوديات، وتم ترشيح آلاء هاشم الهاشم لتكون رئيسة للنادي.
ورفعت إدارة الصندوق شكرها لنادي عكاظ التوستماستر على دعمهم ورعايتهم نادي لآلئ في مراحله التأسيسية الاولى، آملين أن يصل النادي الجديد لمراحل متقدمة من النجاح في تخريج فتيات متميزات في فنون الخطابة.
رد مع اقتباس