#4 (permalink)  
قديم 22-09-2009, 12:24 AM
صاحب همه صاحب همه غير متصل
عضو نشيط

صاحب همه محترف الإبداعصاحب همه محترف الإبداعصاحب همه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هتان الليل مشاهدة المشاركة
لاتاخذه لان البضاعة فاشلة والمبلغ عالي
تحياتي
مشكوور وماقصرت وجزاك الله خير واوفقك الرأي المبلغ عالي جدا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابداع حدودي مشاهدة المشاركة
عزيزي ...
لقد قمت انا بسؤال احد الاخوان الذي قام بشراكه معهم حديثا ,,,, وافادني بالاتي
01 إذا كنت احد المتعالمين مع شركه عجلان سابقا فإنهم يقومون بعمل ديكور المحل لك .. ولاكن تقوم بسدادها على فترات تتم بإتفاق مسبق بينكم ,,
02 إذا كنت انت جديد التعامل معهم فإنك تقووم بشراء الديكور منهم مقدما وحسب ماقال لي ان سعر المتر من الديكور لديهم 700 ريال ؟؟
03 تقوم الشركه بتنزيل البضاعه لديك وهي على التصريف ..
04 تقوم الشركه بربط المحل مع الشركه وذلك بجهاز كمبيوتر لمعرفه مدى البيع والشراء في المحل ..
05 إذا تمت خساره للمحل فإذا كنت قد اخذت الديكور بالاجل فتقوم بسداده وهم يقومون بأخذ بضاعتهم بعد ان تسدد المبلغ .. اما إذا دفعت قيمت الديكور فإنهم يقومون بأخذ بضاعتهم وانت تتصرف في الديكور ...
06 يشترط ان لاتدخل في المحل غير بضاعتهم والتي هي على حد علمي لاتسوى ومبالغ في سعرها
..................
يقووول انه تورط معهم وبضاعتهم في العيد لم تمشي بالشكل المطلوب ..

اتمنى انني افدك ولك التحيه ..
الله يجزاك خير وماقصرت بالنسبة للديكور الشركة هي الي تستلم الشيك(القرض) بالنيابة عنك ولاتستلمه انت وكله يروح بديكورهم واللوحة والاشيء الاخرى والبضاعة عليهم بس 85 لهم ؟؟ احس انهم هم المستفيدون 100% وليس الشباب المفروض العكس! مثلا بعد اربع شهور ماجازلي الوضع اذا خلاص تبي تتنازل مو معقول ادفع قيمة القرض وهم الي تصرفوا فيها على كيفهم ديكورات وخرابيط لو انه انا المتصرف فيها ومستلم القرض بنفسي ماقلت شي وشروطهم لازم تدفع القرض اذا تنازلت يعني عجلان يسوي كل شي بفلوسك انت فقط الي يسويه 15% والباقي عليك
و مالك حق ابد اذا تنازلت تدفع يعني تدفع هذا كلام احد موظفينهم اللي كلمتهم
طيب رايكم اسحب عليهم خصوصا اني ماحصلت وظيفة مسائية او جزئية ولا كيف؟
ننتظر الاعضاء الكرام