#7 (permalink)  
قديم 23-09-2009, 12:33 PM
MIHS MIHS غير متصل
عضو ماسي

MIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهوووده مشاهدة المشاركة
اعرف عيله تقطع القلب
اكتبلكم ودموعي ماليه عيوني
هالعيله مكونه من حوالي 9 اطفال
والزوج والزوجه
مستاجرين بيت حرام اسميه بيت متهالك طايح ومافيه ولاقطعة اثاث ولاباب ولاحتى شي يناموا عليه
المهم جدران تستر عليهم
ولاسياره ولاشي من حطام الدنيا
تعب وحفيت ارجوله عشان ياخذ ضمان لكن للاسف رفضوا طلبه لانه يستلم راتب تقاعدي 2500 كان عسكري
ولانو على قولتهم صغير سن علما انو متعدي ال50 لكن بالاوراق الرسميه
يمكن 40

الزبده انا نفسي اساعدهم ابغى اعرف هل فيه امل يشتركوا بالضمان الاجتماعي او لا
وايش الاسباب
بصراحه هال 2500مو سبب كافي للرفض
مولاقين ياكلوو والله حرام
والاب مايقبل ولاريال من اي احد وعندهم طفل رضيع مولاقي حليب
الام تعبانه ماتقددر ترضعه دايم

اخوي ابوفجر ياليت تفيدنا

اتمنى من اي انسان ايده طايله وواصله يشرك هالضعيف في الضمان والله يقطع القلب
طاب يومكم بكل خير ,,,
طاب يومك / شهوووده بكل خير ,,,

عيدك طيب وجميع الاخوان ودعاء من القلب بان لا يحرمك الاجر على شعورك النبيل وحقيقي سعدت كثيرا لمشاعر جميع الاخوه والاخوات المشاركين بموضوعك عن تلك الاسره وبعيدا عن الضمان ونظامه ولا ئحته ايضا فان مساعدته واجب اخوي والله لا يحيجنا جميعا الا لرب العالمين ويمكن مساعدته بطريقه عمليه دون جرح مشاعره ومن خلال الاستفاده من صندوق المئويه فالوضع لتلك الاسره وربها بذات ينطبق عليه شروطهم وهم يمولون مشروعه ويشاركونه الاشراف والاداره ايضا ويسدد لهم من خلال عوائد ذلك المشروع وايضا يمكنه الاستفاده من بنك التسليف ايضا ومن خلال قرض يسدد بشكل ميسر جدا ومن ه1ا القرض يمكن ان يؤمن له سيارة لموزين تساعده وتغنيه عن مد اليد , واسال الله ان يغني الجميع من واسع فضله.
مع ودي
Mihs