عرض مشاركة واحدة
  #6 (permalink)  
قديم 25-06-2007, 03:37 AM
عاطل بلا حدود عاطل بلا حدود غير متصل
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 243
معدل تقييم المستوى: 36
عاطل بلا حدود يستحق التميز

السلام على من أتبع الهدى وأمن بمحمدً وأقتدى.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

أخوي SLOoOM أنا شاكر لك على نقل الموضوع . وشاكر للأخ المحاضر في كلية المعلمين على شهادة . وأعلم من نقلك للموضوع أنك بذلك ترسل ألينا نحن الشباب رساله غير مباشره بأن نخفف من حدة توجهنا ضد الأخوان العرب . (( ولكن !!))
نحن حينما نتحدث عنهم وعن أفعالهم من واقع التجربه وليس من واقع البلبله ففي داخل بلدنا يقومون بأساليب(( المرتزقه )) ليس همهم ألا المال ليس همهم ألا المناصب والترقيات . هم يعلمون بأن الشاب السعودي كالبغل يتحمل مالا تتحمله أي أمه في العالم ألا الأهانه والمماطله في حقوقه . ولكنهم لا يرحمون ولا يعترفون بأية قيم أو أخلاق أسلاميه فتلك الأموال هي كل همهم وكل مناهم .
كما أنك أخي SLOoOM تتحدث عن شخص محاضر وهي فئه نادره في بلدنا ونحن لا زلنا بحاجه للأجانب في المسائل العلميه العليا نظراً لكوننا بلداً غير صناعيه ونظراً لأن جامعاتنا غير معترف بها دولياً . نحن حينما نتكلم فنحن نتكلم عمن يعملون في القطاع الخاص وعمن يؤسسون المؤسسات والشركات نحن ههاهنا نتكلم عن من لايمتلكون أية مبادىء أسلاميه وهي للأسف أغلبية الوافدين ألينا سواءً كانو مجموعات أو أفراد .

شاكراً لك على هذا الموضوع

ملاحظه:
أخي SLOoOM أن كان لديك أو لدى أي شخص يقرأ هذا الموضوع أنتقادات
فأني أتقبلها بصدرً رحب فأن كنت على خطأ فأرجو منكم تنبيهي وأعلامي بما يثبت صحة أنتقاداتكم . وأن كنت على صواب فذلك من واقع التجربه.