#3 (permalink)  
قديم 26-09-2009, 08:09 AM
صيدلاني داج صيدلاني داج غير متصل
عضو مهم

صيدلاني داج محترف الإبداعصيدلاني داج محترف الإبداعصيدلاني داج محترف الإبداعصيدلاني داج محترف الإبداعصيدلاني داج محترف الإبداعصيدلاني داج محترف الإبداعصيدلاني داج محترف الإبداعصيدلاني داج محترف الإبداعصيدلاني داج محترف الإبداع

خخخ يارجل تحس اننا في دنيا موحشه

مافي الا حنا صيادله هع

1- هل الهلا الاحمر تابعه للدائره حكوميه ؟؟
نعم ويتبع لجمعية الهلال الاحمر الحكوميه المستقله بذاتها

2- هل اللي يسجل في الهلال الاحمر مايحق له يقدم في الخدمه المدنيه ؟؟؟
الله اعلم هذي النقطه مدري عنها

3- على اي مرتبه يوضفونا فيها ( فني صيدله) في الهلال الاحمر؟؟ وماهي الافضل الهلال الاحمر او الخدمه المدنيه ؟ وماهي مميزاتها
افضل رواتب وعمل في الهلال الاحمر وفي ناس في الصحه تدورها وتدور نقيل , والدرجة على حسب اذا انت متخرج من اهلي او حكومي بالنسبة للحكومي يتعين على مستوى ثاني درجة ثانيه

4- وماهو المطلوب منه حضورو في المقابله ؟؟ هل الاصليه نجيب او يكفي التصوير ؟؟ وهل بطاقة التنصيف تكفي عن شهادة التصنيف ؟؟؟
جيب كل شي معك , عشان لاتضرب مشاوير ع الفاضي فالاكيد انهم بياخذو صور مصدقه لكن لازم يكون معك الشهادت الاصليه عشان يطابقونها , بالنسبة لبطاقة التصنيف الشهاده او البطاقه تكفي

5- هل شهادة سي بي ار ضروريه ؟؟ وهل يكفي الوصول للشهاده لاني مسجل وموعد اختبار في السي بي ار في شهر 11 ؟؟
على حسب كلام بعض الشباب في موقع وزارة الصحه ضروري جداً ومن ضمن الشروط لكن اللي اعرفه قبل لاتصدر بطاقة الهيئه تكون مجبور ان يكون معاك شهادة CPR وهي ضروريه في التقديم

6- لو قبلت قبول مبدئي وانا مسجل تسجيل عشوائي ومعلومات مو دقيقه في بعض الاشيه هل يؤثر (( يعني انا ضبط اهم شي الشهاده والتاريخ والمعدل )) وكان عندي خبرات ولا ضفتهم في التسجيل (( هل اجيبهم يوم المقابله ويمكن يقبلونها )؟؟

اي غلط في التسجيل ممكن يؤدي الى الغاء طلبك فوراً , لكن اذا قصدك على انك ما اضفت الدورات جيبها معك وان شاءالله يمشونها لك
6- كم رواتب الهلال الاحمر ؟؟
بالنسبة لتخصصنا ودرجتنا حكومي درجة ثانيه مستوى ثاني تقريباً 8500 ( انتم يمكن نفس درجة اولى مستوى ثاني )

7- ماهي طبيعية العمل بالنسبه للنفي صيدله ؟؟
الفني صيدله عمله في مستودعات الادويه التابعه للهلال الاحمر في جميع مدن المملكة

8- وماهي الاسئله اللي ممكن تطرح في المقابله الشخصيه ؟؟ وهل الاختبار نظري او عملي ؟؟
هذي للحين والله جالس ادور عليها وان شاءالله اصيدها وانا ابروح في اول يوم تقديم ان شاء الله . .. ودعواتك

ملاحظه : اجاباتي كلها ليست من راسي كلها من موقع الهلال الاحمر ومنتدى وزارة الصحه

عشان تستفيد اكثر وتتأكد ممكن تتصل على الارقام التاليه للهلال الاحمر :
سنترال الهيئة 2805555 تحويلة 1240 او 1245
او ايميل asuwaer@srcs.org.sa

وبالتوفيق يارب لنا ولكم