#1 (permalink)  
قديم 25-06-2007, 07:25 PM
الصورة الرمزية المستشاار
المستشاار المستشاار غير متصل
عضو مميز

المستشاار يستحق التميز
الهمجيه في النظام في اختبار وزاره العدل

سوء التنظيم والاداره حتى في التقديم والاختبارات لاتزال بهمجيه من القائمين عليه

اليوم وانا في الوقت الحالي احدثكم وانا الاان عائد من اختبار الهمجيه بوزاره العدل

وليس المسابقه والمفاضله لاتنضيم سواء في الشارع المجاور ولا تنظيم في داخل القاعات ولا احد يبالي لك انت تحرك بنفسك واحصل على ورقتك ولاتسال احد عن سوال في الاسئله ولاتستفسر من احد لان هناك همجيه قائمه وفوضى عارمه نص ساعه حتى وجدت موقف لسيارتي التي ركنتها خارجا وذهبت مشيا على الاقدام ليس انا فقط بل الكثير والكثير منظر واقسم لكم محزن انتهينا من الموقف حصلنا برا موقف المهم وانت داخل زحمه على بوابه الدخول انتضار ربع ساعه كلفهم هم القائمين على التنضيم الكثير عند الدخول احصل على مقعد ان استطعت لايوجد ارقام ولايوجد اي شي اي مقعد تحصله اجلس عليه بدون ماتتكلم لاحد وبدون ماتناضر في رقم جلوسك جلسنا خلاص حصلت مقعد المهم
انتضار الاوراق يالله الورقه راح نصف الوقت وانا ماخذت ورقه اسئله مو مشكله في اسئله يبي لها توضيح ماحد معطيك وجه اصلا كل واحد لما يشوفك تبي تسال يحاول ينحاش منك باي طريقه ماعليه الاسئله كانت حلوه ومسليه يعني يخلص الوقت وانت تحل بس حلوه مره تعتمد على المعلومات والرياضيات وقطعه فيها اخطاء املائيه وانت صحح المهم خلصنا الاختبار جاء تسليم الاوراق تخيلوا كيف من مكان مادخلت سلم الاوراق هناك عدد جمهره اناس تحاول فقط شم هواء لايوجد هواء امامك مسبح وماء حار على قولتهم يسبحون فيه الشباب اذا كتبت اكتب على رجلك لانه مافيه ماسه ولا نضام جامعي تكتب عليه حاول تحضر مسند معك ولا ابلش ياطويل العمر المهم عند الباب سلم الورقه مووووت والله مووت وهذا ان دل على سوء التنظيم يطيح شماغك وانت بس تبي توقع اللي فعلا يضحك يدبسون الاوراق مع بعض المهم خلصت الدبابيس ههههههههههه شر البليه مايضحك تخيل تخلص الدبابيس وعندك الفين او اكثر من الفين متقدم وين الجاهزيه

وين التنظيم مو مشكله خلصت يجمعونها وبعدين يفرزونها على حد قولهم طبعا هذا اذا فيه فرز اذا مالعب فيتامين واو دوره تطلع ياطويل العمر ماتصدق تنفك من الحر اللي هناك وتتفاجا بزحمه سير مره ثانيه داخل المجمع الحمد لله سيارتي بعيده وبرا موقفه بس كل شوي بنصدم من واحد ههههههههههههه ماقول الا الى متى الهمجيه وسوء التنظيم

تقبلوا تحياتي وخالص تقديري المستشااار من موقع الحدث