#1 (permalink)  
قديم 26-06-2007, 01:16 PM
افتخر انت سعودي افتخر انت سعودي غير متصل
عضو جديد

افتخر انت سعودي يستحق التميز
Arrow صـــــــــــــــــــــــــــــــــرخة مـــواطن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولاً احمد الله على نعمة الاسلام وان جعلنا من هذا البلد الطيب الطاهر
ثانياً انا موظف ولله الحمد في القطاع الخاص بعد ان رفظنا القطاع الحكومي
ووالله العظيم رغم التعب الي بنتعبه الا انا صابرين وبنقول لقمة العيش صعبه
وغير كذا ذابحينا بالدوامين يعني ماينتهي الدوام الثاني الا الساعه 7.30 سبعه ونص مسائاً والبريك كله ساعتين!!!!! بالله عليكم بعد كرف النهار كله وش باقي لك من اليوم يمكن ست ساعات طيب الست ساعات وانا اتكلم عمن هم متزوجين مثلي متى يجلس مع اولاده متى يقضي لهم متى يوديهم المستشفى متى يمشيهم حتى يوم الخميس دوامين ومتى ينام عشان يقوم اليوم الثاني ينكرف ؟؟؟؟
طبعاً بنظغط على انفسنا رغم كذا وبنقوم ببعض هذي الواجبات بس سؤالي الى متى
ياوزير العمل اتق الله فينا والزم الشركات بدوام واحد ترى ماعااااااااااااااد فينا حيل مع الزحام والحر والتعب وقرف العمل وصجة البيت
ورغم هذا كله ازيدكم من الشعر بيت احنا ياموظفي القطاع الخاص اولاً لانستطيع الحصول على زيادات زي موظفي الحكومه يعني مافي اليات ولانظام يحدد الزيادات في القطاع الخاص يعني تقعد بــ3200 الين تشيب واذا تشكرو عليك زادوك مئتين بعد خمس سنين والاجانب طبعاً غير حدث ولاحرج ، ولاتقدر تحصل على سياره تقسيط من البنوك الا بكفيلين ولا لنا الحق في مشروع مساكن وهذا الي قاهرني وفاقع مرارتي وكنا ماحنا مواطنين من هذا البلد حتى بعض الاسر لاتزوج بناتها لواحد شغال في شركة ليششششششششششششش لأنه ممكن الشركة تفصلك في اي وقت حتى وان كنت مظلوم طيب اذا فصلوك تروح لمين بعد الله الى مكتب العمل طبعاً مكتب العمل يبغاله سنتين عشان يحل موضوعك وشوفو واسمعو المشاكل الي قائمه وقولولي انا صادق والاكذاب ورغم كل المئاسي الي ذكرتها والي نسيتها والي ماذكرتها لأني احس نفسي قرفان وظايق صدري يقولو ليش ماتروحو للقطاع الخاص ــــــــــ القطاع الخاص غير شركات البترول وشركات التصنيع والكهرباء والاتصالات ماااااااااتنفع بريال واسأل الله ان يخارجنا من مانحن فيه وان يعجل بفك كربة كل شاب وينصرنا على من ظلمنا انه القادر على ذلك وهو المعين ،، اعتذر عن اي خطأ في هذا الموضوع .. وشكراً
انتظر التعليق