#8 (permalink)  
قديم 07-10-2009, 02:11 PM
الصورة الرمزية ابو أروى
ابو أروى ابو أروى غير متصل
عضو سوبر

ابو أروى محترف الإبداعابو أروى محترف الإبداعابو أروى محترف الإبداعابو أروى محترف الإبداعابو أروى محترف الإبداعابو أروى محترف الإبداعابو أروى محترف الإبداعابو أروى محترف الإبداعابو أروى محترف الإبداعابو أروى محترف الإبداعابو أروى محترف الإبداع
رد على ما قد قلت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انحراف باحتراف مشاهدة المشاركة
مع احترامي لك هذي نظرت كل واحد عايش بنعمه ومايحس بمعناة غيره ياخي اطلع رووح شوووف الناس كيف جالسه تتالم كل يوووم الي ماعنده يأكل عياله والي عليه ديووون وين اغنى دوله ووين الفشخره الكذابه الي على حساب كل مواطن سعودي اكبر احتياطي نفط ومساعدات وغيرها وغيرها واخرها جامعة كاوست الي مافيها غير اثنين سعوديين والباقيين اجانب يدرسوون ويسكنون ويسافرون على حسابنا وميزانيات ضخمه جدا ليه دائم احنا الشعب السعودي مانحب الخير للعبض كل واحد نفسي الغني مايطالع بالفقير وصاحب السلطه مايطالب بحقووق المساكين الشباب والبنات نملت اجسامهم من كثرة الجلسه بالبيوووت واذا رحت مكتب العمل قدمت ع وظيفه جاك الفرج والفزعه وارسلووك على شركه دوامين وراتب 1200 ولافكرت فيك الحكومه هذا المبلغ راح يكفيك اولا واذا ترك الشاب الوظيفه قالو شوفو هذا الشباب السعودي ماعنده مسوليه ومو حق شغل حسبي الله ونعم الوكيل والله حكومتنا طيبه بس البلى من الي تحت لعبو فينا بالواسطات والسرقات انا والله اكتب الكلام هذا ودموعي بعيني من الي اشووفه حولايني لكن ع العموم لسه عندنا امل ان في يووم من الايام خيرنا راح يكوون لنا مو لبنان او الاردن ب السبعين الف وحده سكنيه مقدمه من الملك عبدالله واحنا هنا معاناه مستمره مع اصحاب العماير والاجارات السنويه الي قيمتها قيمة سياره واغلى كمان ف ياليت لمن واحد يتكلم مايتكلم عن نفسه يكون عنده شوية مسوليه للي حولينه ... شكرا
اولا : اخي الى ينتضر احد يعطيه لقمه العيش هذا والله فاشل فاشل ........ والبلد والله العضيم ملين وظائف ولكن تنتظر من يبحث عنها ..........نصيحه لوجه الله تعالى غير وجهت نضرك وحرك نفسك وابحث لك عن عمل يسترك انت ومن تعول حتى لاتصبح سخريه في ايدي الناس وتجلس تردد كلام الفاشلين وتلوم الحكومه في كل شي .