#1 (permalink)  
قديم 11-10-2009, 06:25 PM
الصورة الرمزية ست سنوات عاطل
ست سنوات عاطل ست سنوات عاطل غير متصل
عضو مميز

ست سنوات عاطل محترف الإبداعست سنوات عاطل محترف الإبداعست سنوات عاطل محترف الإبداعست سنوات عاطل محترف الإبداعست سنوات عاطل محترف الإبداعست سنوات عاطل محترف الإبداعست سنوات عاطل محترف الإبداعست سنوات عاطل محترف الإبداعست سنوات عاطل محترف الإبداعست سنوات عاطل محترف الإبداعست سنوات عاطل محترف الإبداع
Post احرااج وربي ضعت بالموقف كاااااي

اخواني واخواتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم حصل لي موقف محرج موقف وربي خلى موظف البنك يفك كاااي عليا لما داخ من كثر الضحك

وبعد مارجعت البيت جتني فكره ( اني اذكر هالموقف بالمنتدى وكل من حصل له موقف يذكره هنا )

وتكون مجموعه من المواقف المحرجه والمضحكه في نفس الوقت .

اليوم صحيت الصباح وراي مشاوير كثيره شايل همها حتى وانا نايم

ومشاويري مابين البنك وشركة هوندا والصناعيه ويمكن التشليح كمان

المهم انا ترا طبعي مربوش كل شي عندي سرعه سرعه واليوم الساعه 11 تقريبآ

لبست ثوبي وحذائي الله يكرمكم وعلى البنك على طول اول مشوار لي

البنك لسامبا بجده

دخلت البنك واشوف الزحمه وزعلان قافله معي من السياره قبل الزحمه ومستعجل بلحق على سواة السياره من كثر ماني مستعجل منتظر دوري في البنك واقف ماني جالس على كراسي الانتظار

وموظف البنك جالس خلف مكتبه امامي لكن فيه حاجه غريبه انه يطالع فيا ويضحك مو بس يضحك وربي ميت من الضحك خلاني اكلم نفسي هذا ايش فيه وسوسبي بنفسي ويطالع في خويه واحس كأنه بيقول لخويه عن حاجه ايش هي مدري المهم انا ابتسمت له احرجني من ضكه قبل الموقف اللي ماعرفته لسه

المهم في النهايه وهو يضحك اشر على رجولي بيده استغربت وسئلت نفسي هذا ايش فيه يشر على تحت بيده المهم قلت خليني اطالع واشوف ايش فيه واووووو وربي معه حق يضحك

كل حذاء من وادي لاشكل ولا لون ايش الاحراج هذا مع الصباح

صرت اوزع بسمات من قوه الاحراج وترا اللي حاظر الموقف غير اللي يقراه او يسمعه وكيف انا اللي حاصل معه الموقف

ومالي وجه اطالع باللي جالسين بالكراسي احس وجهي حمر والموظف هذا كاي مايبي يسكت

قلت في نفسي مابي اطالع في حد وخرجه ماني خارج لما اخلص اموري هي خربانه خربانه بعد الموقف لايعرفوني ولا اعرفهم وصرت انزل نفسي عشان اغطي الحذاء بثوبي وجلست بعد على الكراسي بس وربي غطيتها مزبوط يعني الناس اللي دخلو بعد ماشفوها لما جاء دوري وكويس دوري عند موظف ثاني مو عنده هذا الكاي خلصت اموري وعلى البيت ابدل حذاء

وترا عايش الموقف مو مثل سامعه

مواقفكم

التعديل الأخير تم بواسطة ست سنوات عاطل ; 11-10-2009 الساعة 06:27 PM