عرض مشاركة واحدة
  #3 (permalink)  
قديم 13-10-2009, 02:30 PM
موظفة بحلمي موظفة بحلمي غير متصل
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 215
معدل تقييم المستوى: 31
موظفة بحلمي يستحق التميز

شكرا أخي متفائل بزمن زائل على الرد ...

كلامك منطقي جدا ، بس هل تعلم بأنه بناء على خطأ هذا الموظف ناس قطعوا سفر من أبها للرياض وناس من المدينة للرياض !! ... ماأعتقد إنه في النهاية نجي ويجون وآخرتها " والله غلطة موظف " ... وش هالموظف اللي يعتذر عن العمادة في الصفحة الرئيسية عن الخطأ في النتائج ويضع أسماء مرشحين ومرشحات .. ماهدفه ... وماذنبنا نحن من ظهرت أسمائنا في القائمة الثانية .. ياأخي أقلها من باب احترام الإنسان وحق من حقوقنا إنا نفهم ليش ؟ ... وإنهم على الأقل يقدمون اعتذار في موقع العمادة عن هالأمر وتوضيح ... وإنت بنفسك تقول لها " إذا كان أخطأ " .. يعني إنت بعد تشك في الخطأ .

حنا عارفين يمكن ماناخذ شي من هالشكاوى ... لكن خلها تكون درس لهم للمسابقات القادمة .. قبل لا يلعبون على الناس ويستهترون بمشاعرهم .

من حقنا ياخوي نفهم الشواغر وين راحت ؟ .. ومن حقنا نعرف ليش 29 وظيفة كل وظيفة بمسمى مختلف .. كلهم لم ينجح عليهم أحد .. من بينهم وظائف مترجم ، وسباك ... إلخ ..

أما بالنسبة للي ترشحوا وإلى الآن ماباشروا مع إنهم سووا الكشف الطبي وخلصوا ... فأنا أختلف معك أخوي فهالنقطة ... واحد من معارفي توظف في جامعة الملك سعود قبل 3 سنوات ... بعد الترشيح سوى الفحص الطبي وبعدها على طول المباشرة بيومين أو ثلاثة ... وأنا متأكدة من هالشي ..

الله يوفق الجميع ، اللي ترشح واللي ماترشح ... بس ليش حددت أخوي شهر جماد كآخر أمل للاحتياط ؟

وشكرا مرة أخرى على التفاعل ، وفي انتظار البقية ... وينكم ياجماعة ؟