#40 (permalink)  
قديم 14-10-2009, 08:49 AM
الصورة الرمزية أسطورة بطموحي
أسطورة بطموحي أسطورة بطموحي غير متصل
عضو مميز

الدولة: بعَِيش أنـَِآ وَِحدَِيَِ لإَِجَِلَِ~أنَِـسَِىَِ~مُعآنآتَِي~~>
أسطورة بطموحي محترف الإبداعأسطورة بطموحي محترف الإبداعأسطورة بطموحي محترف الإبداعأسطورة بطموحي محترف الإبداعأسطورة بطموحي محترف الإبداعأسطورة بطموحي محترف الإبداعأسطورة بطموحي محترف الإبداعأسطورة بطموحي محترف الإبداعأسطورة بطموحي محترف الإبداعأسطورة بطموحي محترف الإبداعأسطورة بطموحي محترف الإبداع

ههههههههههههههههه ياويلي موقفك التاني مررااا صعب وذكرني بموقف للوالد الله يحفظة كنت معاه بالسوق وشوي انو يحضن بنت ويمشي بكل ثقة والا البنت تصرخ طلعت مو انا ههههههههه وااااو انا جيت وميتة ضحك عليه وجهو راح الوااان وجلس يعتذر منهم والبنت معاها زوجها او اخوها ما ادري والله بس الله ستر لانو واضح على بابي انو ماكان قاصد وجلس يحلف ويقسم انو موقاصد ونحنا كااااااااااااااااااااااااااي.

وبموقف صار لي كنا بملاهي وكنت واقفة انا واختي واخواني وزوجها نطالع لعبه والجميع كان مفجوع لانو ركبناها وبعدين ماصدقنا انو طلعنا احياء و شوي الا إيد تمسك ايدي واطالع مين ماسكني زوج اختي وينادي عليها ويقولي تعالي !
وانا اصرررررررررررخ مو انا مو انا ولاحياة لمن تنادي مو سامعني والله مررا عصبني إيدي عورتني وانا احاول اهرب منو اقول لاختي وي وش دا العنيف لكن اعتذر ومرا انحرج بس يستاهل يطالع زين.

واصعب موقف لين دحين مو قادرة انساه كنت بإجتماع المشكلة اني رئيستهم يعني لازم اكون رزة وعاقلة ويعنني ههههههه وعملت موقف جلسنا تقريبا 5دقايق ضحك بس ما اعرف احكية والله .

وبعد ما انتهينا من الاجتماع على خير الا تطلب وحدة منهم نفتح البلوتوثات ترسل ايميلها طبعا اوك واتاريهم متشوقين يعرفو اسم بلوتوثي وانا المرجوجة مو منتبه وفجأة تذكرت اسمو وربي صرخت تكفون خلوني اغيرو والله ترجيتهم ومافي فايدة .

وكان اسمو والله يسترنا ولايفضحنا ( لاتسرع فالماء أمانه) المشكلة انو اول لقاءبس تراني غيرتو خلاص عقلت.

ربي يسعدقلبك ويعطيك الف عافية يارب .

دمت بخير وسعادة .

أسطوـوـوة بطموـوـوحي .

التعديل الأخير تم بواسطة أسطورة بطموحي ; 14-10-2009 الساعة 08:52 AM