#13 (permalink)  
قديم 19-10-2009, 02:27 PM
عاطل عشر سنوات عاطل عشر سنوات غير متصل
عضو مهم جداً

عاطل عشر سنوات محترف الإبداععاطل عشر سنوات محترف الإبداععاطل عشر سنوات محترف الإبداععاطل عشر سنوات محترف الإبداععاطل عشر سنوات محترف الإبداععاطل عشر سنوات محترف الإبداععاطل عشر سنوات محترف الإبداععاطل عشر سنوات محترف الإبداععاطل عشر سنوات محترف الإبداععاطل عشر سنوات محترف الإبداععاطل عشر سنوات محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انحراف باحتراف مشاهدة المشاركة
حسبي الله ونعم الوكيل على كل صاحب سلطة يشووف الوضع هذا ومايسووي شي .. فلوسنا كلها ترووح لبنان والاردن وسوريا واندونوسيا .. وعندنا من هم اكثر حاجه .. وربي دمعتي بعيني وين الغيره ياجماعه هذا سعودي وغيره ترا كثير شباب وبنات وشيبان .. تعال يالي تدق على صدرك كل ماصارت كارثه بدوله اجنبيه تعال وشووف الكارثه الي عندك شباب يفكر انه يهاجر وانا واحد منهم من ازمة الوظائف والفقر والله قوويه واحنا اغنى دوله بالعالم .. وين تروح الفلوس ؟ كلها رايحه نقطه ع الدول الاجنبيه .. عايشين كبريه بس على مستوى عالي نعطي الي برا والي عندنا والي سعودي واكثر حاجه تاركينه يموت جوع وقهر .. الله يووفقك اخووي ويرزقك من واسع وياخذ بيدك يارب
الله يعز مقدارك ويعلي شانك قول امين والله انك تحتسي الحق انا اشهد انك شجاع
وعلى طاري فلوسنا برا قبل سنه بنو بيوت للمواطنين الاردن اكثر من 70 الف وحده سكنيه
لنصف مليون اردني تخيل 70 الف منزل مستقل ولا سمو هالبيوت صدقه ولا خيرية والي يقهر حلال بلال دون مقابل ولا شي
حنا بنو في المدينه المنوره 200 بيت وفي جازان 100 بيت وفي حائل 100 بيت ومدري يمكن في عرعر وكم منطقه الاوكاد مايتعدى 900 بيت كلهن و سمو البيوت او الحي بالخيرية
يعني حتى وانت تسكن وعيالك يتربون فيها لازم تعرف انك ساكن بخيرية وصدقه بلاه لو ابي اعزم واحد وش اقوله انا ساكن بالمنازل الخيرية والصدقه ؟!
ولا والي يقهر انها ماهي بلاش يخصمون من راتبك او من شئونك مبلغ وقدره 200 ريال شهرياً
يعني مسوين فيها رحمه وخيريه وصدقه واخر شي ياخذون عليها فلوس
والاردنين بلاش
الي يقهرني صحيح ان حتى الشركات الي اقدم عليها يقطعون رزقي المصاريه الي ماتخاف الله
كل مادخل شركه وانا توني بالدوره تحت التدريب يقطع رزقي مصري ولا سوري ولا اجنبي
والله العظيم اني منتظم ومحافظ بس يكتبون اشياء ماهي صحيح وتفنيش علشان يجبون واحد مصري ولا سوري بدالي مع اني ماطلبت لا سياره ولا منصب مرموق وكل اجنبي يجي هني يعطون سياره ومنصب وغيره

التعديل الأخير تم بواسطة عاطل عشر سنوات ; 19-10-2009 الساعة 02:29 PM