الموضوع: بندة
عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 03-11-2009, 03:05 PM
محمدالطائف محمدالطائف غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: الطائف
المشاركات: 1,077
معدل تقييم المستوى: 0
محمدالطائف محترف الإبداعمحمدالطائف محترف الإبداعمحمدالطائف محترف الإبداعمحمدالطائف محترف الإبداعمحمدالطائف محترف الإبداعمحمدالطائف محترف الإبداعمحمدالطائف محترف الإبداعمحمدالطائف محترف الإبداعمحمدالطائف محترف الإبداعمحمدالطائف محترف الإبداعمحمدالطائف محترف الإبداع
بندة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
اخواني ..... يبدأ فرع المعهد السعودي للبيع بالتجزئة والتسويق بجده في قبول المتدربين الراغبين في العمل في متاجر شركة (بندة) إحدى شركات مجموعة صافولا من خريجي الثانوية العامة والكفاءة المتوسطة وذلك في تمام الساعة التاسعة من صباح يومي الاثنين والثلاثاء الموافق 14-15 / 11/ 1430هـ، في مسرح المعهد المهني الصناعي الأول بطريق المدينة بجدة. وستبدأ فعاليات قبول المتدربين بعرض فيلم فيديو عن طبيعة العمل في قطاع التجزئة وتعريف المتدربين بواقع المهن التي سيمارسونها بعد تخرجهم من المعهد.

ويقدم المعهد العديد من المزايا لمتدربيه أثناء فترة التدريب والتي منها؛ مكافأة شهرية قدرها 1500 ريال والتأمين الطبي الشامل والتدريب على أحدث الأجهزة التي تستخدمها شركة بندة والرحلات الترفيهية والاجتماعية وزيارة المصانع وأسواق الجملة للتعرف على المصادر الرئيسية للمنتجات وكيفية تصنيعها أو استيرادها. هذا وصرح المدير العام التنفيذي للمعهد الدكتور عبد العزيز إسماعيل العبد العزيز بأن هذه المرحلة من القبول تمثل الدفعة الأولى للمعهد وتهدف إلى قبول عدد 560 متدربا لشغل 560 وظيفة في شركة في كل من جدة والرياض والدمام.

حيث سيتم ترتيب برنامج القبول وفق نفس الآلية في الأحساء يومي السبت والأحد 21 - 22 من شهر ذي القعدة الجاري وفي الرياض يومي الاثنين والثلاثاء الموافق - 23- 24 من الشهر نفسه، وقال إن أننا سنعمل بإذن الله في غضون ثلاث سنوات على تخريج عشرة آلاف متدرب سعودي قادرين على العمل بمهارة في قطاع البيع بالتجزئة والتسويق ليس في قطاع التجزئة في بندة فقط بل في أي مكان يرغب المتدرب العمل فيه.

منقوووول
وشكراااااااااا

اذا اعجبك الموضوع لاتنساني من التقييم
او من الدعوة الصالحة