#1 (permalink)  
قديم 03-11-2009, 07:23 PM
الصورة الرمزية الوفل
الوفل الوفل غير متصل
عضو سوبر

الوفل محترف الإبداعالوفل محترف الإبداعالوفل محترف الإبداعالوفل محترف الإبداعالوفل محترف الإبداعالوفل محترف الإبداعالوفل محترف الإبداعالوفل محترف الإبداعالوفل محترف الإبداعالوفل محترف الإبداعالوفل محترف الإبداع
الجــ(2)ــــــزء الثاني لتوضيح من يريد المشاركة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أخواني أخواتي
امتداد للموضوع الذي طرحته و هو من يريد المشاركة يتفضل على الرابط

https://www.btalah.com/t128497.html

أخواني أخواتي
أكثر الرسائل اللي تأتي على الخاص تقول ليش ما فيه مساهمة بمبلغ و قدرة 2000 ريال أقل أو أكثر
أحببت أوضح بعض النقاط بكل وضوح و شفافية
لو قلت لكم في مساهمة بمبلغ و قدرة 3000 ريال و العدد مفتوح؟؟ أكيد راح تفرحون و لكن توجد مشكلة واحده و بكل صراحة أقولها لكم لا توجد ثقة!!
و لكن الحقيقة هي كتالي :-
لما سويت شراكة بمبلغ وقدرة 50 ألف ريال و العدد محدود أكيد بتكون سهلة علي أنا شخصياً و في نفس الوقت بتكون قليلة على الشريك بأن ما (تقصم الظهر) و على ضوء ذلك لن استلام المبلغ إلا عند المحامي و يكون العقد موجود معنا و يكون مبلغ المحامي من مبلغ الشركاء و هناك نكون وثقنا المبلغ عند المحامي و كل واحد مرتاح.
نأتي إلى النقطة الثانية و هي نقطة المساهمة و هي على النحول التالي:-
لو نأتي بعدد و قدرة 150 مساهم بمبلغ و قدرة 2000 ريال على كل واحد يأتي بالمبلغ هذا هل يعقل بأن يتحول المبلغ على الحساب الخاص بالمؤسسة أكيد لا إلا بشئ يثق فيه أو بورق أو بوصل و هذا الشئ صعب علي أنا شخصياً من الناحية المادية..لذلك أنا وضعت طريقه ترضي الجميع و هي على النحو التالي:-

بسم الله الرحمن الرحيم

سوف أطرح أنواع المساهمات و هي حسب الوضع المادي لكل شاب و شابة و هي على النحو التالي:-
1- مساهم بمبلغ وقدرة 10.000 ريال العدد المطلوب 10 أشخاص
و تكون البداية من هذه المرحلة و هي بدءا بمن يريد المساهم بهذا المبلغ و العدد 10 و تكون المدة شهر فقط و السبب لا نريد خلط الأوراق هذه المرحلة الأولى.
2- مساهم بمبلغ و قدرة 5000 ريال العدد المطلوب 40 شخص.
بعد الانتهاء من المرحلة الأولى البدء في المرحلة الثانية و أعتقد بأن أسبوعين كافية لتدبير المبلغ و في نفس الوقت يكون تم تجهيز العقد.
3- مبلغ مساهمة وقدرة 2000 ريال العدد المطلوب 50 شخص.

ملاحظة مهمة للجميع لن يتم استلام المبلغ إلا عند المحامي في المرحلة الأولى
و في الختام أرجو من الله العلي القدير بان أكون عند حسن ظن الجميع و أن يكتب لنا ولكم الخير